أعمال الصيانة تُؤجل موعد انعقاد البرلمان المصري
أعمال الصيانة تُؤجل موعد انعقاد البرلمان المصريأعمال الصيانة تُؤجل موعد انعقاد البرلمان المصري

أعمال الصيانة تُؤجل موعد انعقاد البرلمان المصري

أكد مصدر مطلع أن وزير مجلس النواب المصري، المستشار مجدي العجاتي، استبعد أن تعقد الجلسة الأولى للمجلس قبل السابع من شهر يناير المقبل، نظرًا لعدة أسباب، على رأسها أعمال الصيانة الجارية للمبنى.

وكشف المصدر الحكومي رفيع المستوى، أن المستشار العجاتي، التقى أمس مدير مكتب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اللواء عباس كامل، بحضور الأمين العام لمجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين.

وأشار المصدر في تصريحات لشبكة إرم الإخبارية، إلى أن الوزير أطلع عباس كامل على الاستعدادات الجارية داخل أروقة مجلس النواب، لاستقبال دورة برلمانية جديدة، مقررة مطلع العام الجاري، في أعقاب الانتهاء من الانتخابات النيابية، وانتظار إعلان قائمة المعينين من قبل الرئيس وفقًا لنص الدستور.

وتطرق اللقاء، إلى نتائج الاجتماعات التي عقدها الوزير العجاتي خلال الأيام الماضية، مع عدد من النواب والمسؤولين بشأن الاستعدادات الجارية، لبدء أعمال المجلس والقضايا المنتظر تناولها في الجلسات الأولى.

وأضاف المصدر نفسه، أن الجلسة الأولى لمجلس النواب ستعقد فور الانتهاء من أعمال الصيانة الجارية، داخل مبنى المجلس، لافتًا إلى أن وفدًا رئاسيًا سيصل مجلس النواب خلال ساعات، للوقوف على الاستعدادات الجارية داخل المجلس ونقل تقرير إلى الرئيس السيسي، يتضمن أداء المسؤولين داخل المجلس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com