مرتضى يتهم أشرف قاسم بالرشوة.. ويفتح النار على الإعلاميين (فيديو)مرتضى يتهم أشرف قاسم بالرشوة.. ويفتح النار على الإعلاميين (فيديو)

مرتضى يتهم أشرف قاسم بالرشوة.. ويفتح النار على الإعلاميين (فيديو)

 اتهم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، مدير قطاع الناشئين المقال، أشرف قاسم، بالرشوة، وفتح النار على الإعلاميين.

وقال منصور، خلال مؤتمر تقديم المدير الفني الجديد البرازيلي ماركو باكيتا، إن قرار إقالة قاسم، جاء بسبب واقعة رشوة داخل قطاع الناشئين، مؤكدًا أنه لا يعرف هذا اللاعب الذي تدور حوله المشكلة، كما أنه لا يطيق رؤية الممثلة تيسير فهمي، المتورطة في تلك القضية.

وكشف، أنه فوجئ عندما علم أن مدرب حصل على 15 ألف جنيه رشوة، لأجل قيد ابن واحدة من أولياء الأمور، مشيرًا إلى أن ما حدث عبث، وأنه مسئول عن مؤسسة كبيرة، ولابد أن يحارب الفساد.

كما شن رئيس الزمالك، هجومًا ضاريًا على الإعلام، الذي يجامل رجل الأعمال محمد الأمين، وهو ليس عضوًا في النقابة، وبنفس المنطق مع الإعلامية لميس الحديدي، محذرًا من التعامل معهما.

وأكد أن مجلس إدارة الزمالك، اتخذ قرارًا بالأمس، بالمقاطعة النهائية، مشددًا على أن قناتي "تن والحياة" لن تذيعا مباريات الزمالك، قبيل الحصول على اعتذار رسمي.

وأضاف، أن أي لاعب أو طبيب أو مدرب سيظهر بهاتين القناتين، سيكون خارج نادي الزمالك، وليس له أي مستحقات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com