”المصريين الأحرار“ يختار عماد جاد لرئاسة كتلته البرلمانية

”المصريين الأحرار“ يختار عماد جاد لرئاسة كتلته البرلمانية

المصدر: القاهرة – محمد السيد

بدأت قيادات ”المصريين الأحرار“ استعداداتها لاختيار المرشح لرئاسة الهيئة البرلمانية للحزب، بعدما حصد الحصة الأكبر من المقاعد البرلمانية.

وبحسب تصريحات للقائم بأعمال رئيس الحزب، عصام خليل، فإنه سيجتمع مع نواب الحزب، فور انتهاء جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات، لاختيار رئيس الهيئة البرلمانية ونائبيه.

وقالت مصادر في الحزب لشبكة إرم الإخبارية، إن خليل اجتمع مع قيادات الحزب، والهيئة العليا، والمكتب التنفيذي، لوضع الأسماء المقترحة، التي سيتم اختيار رئيس الهيئة البرلمانية ونائبيه منها، لافتة إلى الاستقرار على نائب رئيس الحزب، عماد جاد، رئيسا، وهاني نجيب ويوسف نعيم كنائبين، حال فوز الأخير في جولة الإعادة عن دائرة الساحل.

وأضافت المصادر، أن مؤسس الحزب، نجيب ساويرس، طلب من أعضاء ”المصريين الأحرار“ الفائزين على قائمة ”في حب مصر“، عدم الاندماج في أي ائتلافات تشكلها القائمة تحت قبة البرلمان، والاندماج مع تحالفات الحزب فقط.

ومن جهته، أكد القائم بأعمال رئيس الحزب، عصام خليل، أن ”تلك الأسماء لن تكون ثابتة طيلة فترة العمل داخل مجلس النواب المقبل، وسيتم تقييم أدائها باستمرار، لبيان ما إذا كان مناسبا أن تستمر في المرحلة التالية أم لا، كما أن التغيير وارد في أي وقت“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة