”ليالي الحلمية“ يعود في رمضان المقبل

”ليالي الحلمية“ يعود في رمضان المقبل

المصدر: القاهرة- من كارما رامي

كشف الفنان المصري عمرو محمود ياسين، عن نجاحه برفقة السيناريست أيمن بهجت قمر، في الحصول على توقيع ورثة المؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة، لكتابة جزء سادس، من المسلسل الشهير ”ليالي الحلمية“.

ونشر عمرو، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“ صورة تجمعه بالمؤلف أيمن بهجت قمر، خلال توقيع العقود، وعلق قائلًا: ”الحمدلله مضينا أنا وأيمن قمر كتابة ليالي الحلمية 6، إن شاء الله تشوفوا ليالي الحلمية، ونرجع الأيام الجميلة بتاعة زمان تاني، مبروك لأيمن قمر، وللمنتج محمود شميس، والمنتج طارق صيام، وإن شاء الله نكون أد المسئولية“.

ومن المقرر، أن يتولى مهمة إخراج الجزء الجديد من المسلسل، القدير مجدي أبو عميرة، بديلًا للراحل إسماعيل عبد الحافظ، الذي أشرف على إخراج الأجزاء الخمسة الماضية.

ويسعى المؤلفان عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر، للانتهاء من كتابة الحلقات الأولى، لاختيار الأبطال بعدها، بالإضافة إلى ربط أحداث المسلسل الدرامية مع الجيل الأساسي، حيث تدور أحداثه في الفترة من عام 2005 حتى 2015 الجاري.

يذكر، أن ”ليالي الحليمة“ شارك ببطولته عدد كبير من نجوم الفن المصري، منهم يحيى الفخراني، صلاح السعدني، صفية العمري، حسن يوسف، سهير المرشدي، هشام سليم، إلهام شاهين، صابرين، آثار الحكيم، عبلة كامل، ولوسي.

unnamed

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com