مصادر: الإخوان يدعمون الراقصة سما المصري في البرلمان
مصادر: الإخوان يدعمون الراقصة سما المصري في البرلمانمصادر: الإخوان يدعمون الراقصة سما المصري في البرلمان

مصادر: الإخوان يدعمون الراقصة سما المصري في البرلمان

علمت شبكة "إرم" الإخبارية، من مصادر مطلعة داخل جماعة الإخوان المسلمين، أن قيادات الجماعة أصدروا تعليماتهم للصف الثاني والثالث من أعضائها، بضرورة حشد ذويهم وأتباعهم للتصويت لصالح شخصيات بعينها في انتخابات مجلس النواب القادمة، بهدف النيل من سمعة البرلمان وزعزعة استقراره، خاصة في ظل حالة الجدل الكبيرة التي تضرب الشارع المصري.

وكشفت المصادر أن قيادات الصف الثاني والثالث داخل الجماعة، تلقوا تعليمات مباشرة بدعم الراقصة سما المصري ومن على شاكلتها في البرلمان، وترجيح كفتها في الترشح والفوز بمقعد داخل المجلس، وذلك لتشويه صورة البرلمان المقبل، وتصدير صورة للرأي العام المحلي والعالمي، بأن هذه هي دولة السيسي القادمة.

وأضافت المصادر أن البرلمان القادم يعد فرصة جيدة لجماعة الإخوان، للعودة مرة أخرى للتواجد على الساحة السياسية من خلال دعم سما للفوز في الانتخابات، ثم مهاجمة وضرب البرلمان وتشويه صورته أمام الرأي العام المحلي والدولي.

ولفتت المصادر إلى أن الجماعة تدرك جيداً أن الراقصة سما المصري ومثيلها من المرشحين، لا يملكون أرضية أو شعبية كبيرة في الشارع المصري تمكنهم من المنافسة على مقاعد البرلمان، لذا قررت الجماعة حشد أصواتها لترجيح كفتهم، ولكن بشكل سري للغاية، دون الإعلان عن مرشح محدد للجماعة في الانتخابات.

وكانت الراقصة سما المصري قد أعلنت ترشحها لانتخابات البرلمان المقبلة، عن دائرة الجمالية، ما أثار حالة من الجدل داخل الشارع المصري، بين مؤيد لحقها الذي كفله الدستور، وبين معارض يرى أن البرلمان يجب أن يشمل النخبة السياسية في البلد، وافتقارها لهذه الخبرة.

وأوضحت المصري، أنها تريد خدمة المرأة المصرية وإعطائها حقوقها في الحياة السياسية، خاصة بعد وجودها بشكل قوي في الفترة السياسية منذ ثورة "25 يناير" حتى اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com