7 نجوم ذبحهم كوبر

7 نجوم ذبحهم كوبر

المصدر: القاهرة من كريم محمد

جاءت القائمة التي ضمها الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، لخوض مباراة تشاد المقررة يوم 6 سبتمبر المقبل، في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017، لتفجر ثورة غضب بعض اللاعبين.

المدرب الأرجنتيني تجاهل العديد من النجوم في الدوري المصري، وأدى إلى ثورة غضب لدى بعض اللاعبين في الأيام الماضية.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز النجوم الذين ذبحهم كوبر، في القائمة التي اختارها المنتخب المصري لمواجهة تشاد..

حسام غالي

أبدى الكثيرون غضبهم لاستبعاد حسام غالي، لاعب وسط الأهلي، من قائمة منتخب مصر بدون أسباب واضحة، رغم أن غالي يعتبر أحد الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق الأحمر.

غالي قدم مستويات فنية متميزة في المباريات الأخيرة بمسابقة الدوري المصري وبطولة الكونفيدرالية، ويحتاج المنتخب لقائد في وسط الملعب بقيمة غالي.

عبدالله السعيد

ينطبق نفس الأمر على عبدالله السعيد، لاعب وسط الأهلي، الذي قدم أداءً رائعاً في الفترة القادمة.

السعيد كان يتمنى التواجد في معسكر المنتخب المصري، خاصة بعد تطور مستواه بشكل كبير في المرحلة الماضية.

وليد سليمان

رغم كثرة إصابات وليد سليمان، إلا أن الحاوي كان ينتظر أيضاً الانضمام للمنتخب، خاصة أنه أحد عناصر الخبرة في صفوف الفريق الأحمر.

عماد متعب

جاء استبعاد عماد متعب، مهاجم الأهلي، لصالح زميله عمرو جمال، الذي يجلس بديلاً له في الفريق الأحمر، علامة استفهام كبيرة، رغم أن متعب قدم مستوى رائعاً، واستطاع أن يسجل هدفين في لقاء الشرطة ببطولة كأس مصر.

عصام الحضري

استمر مسلسل استبعاد الحارس المخضرم عصام الحضري من المنتخب، رغم المستوى العالي الذي قدمه مؤخراً مع الإسماعيلي، وبعد رحيله إلى وادي دجلة.

حسام باولو

تمكن حسام سلامة ”باولو“ مهاجم سموحة الحالي، وهداف الدوري في الموسم الماضي، من ترك بصمة مؤثرة، ولكن اللاعب لم ينل أي فرصة على الإطلاق مع المنتخب في عهد الأرجنتيني كوبر.

دودي الجباس

رغم ظهور الجباس بمستوى طيب في لقاء المنتخب الماضي مع تنزانيا، إلا أن كوبر استبعد اللاعب نهائياً من حساباته بشكل مفاجئ، وهو الأمر الذي أثار غضب اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com