4 أزمات تشعل الحرب بين طاهر ومرتضى

4 أزمات تشعل الحرب بين طاهر ومرتضى

المصدر: القاهرة من كريم محمد

يبدو أن مسلسل الصراع الحاد بين الثنائي محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مازال مستمراً في الفترة الحالية، رغم الهدنة التي تسيطر على الأحداث في الظاهر، إلا أن الخلافات الحادة في الكواليس تهدد بانفجار الوضع، مع وجود حرب تصريحات بين الجانبين.

مسلسل الخلافات بين طاهر ومرتضى بدأ منذ فترة ليست بالقصيرة، واشتعل بعد رفض الأهلي التواجد في لجنة أندية الدوري المصري لكرة القدم، في ظل وجود رئيس الزمالك رئيساً لها.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز الأزمات التي تشعل الحرب بين طاهر ومرتضى في السطور القليلة القادمة..

الصفقات الجديدة واتهامات القرصنة

يعيش مسؤولو الأهلي حالة من الغضب، بسبب اتهامات مرتضى منصور لإدارة القلعة الحمراء بالقرصنة، والتفاوض مع لاعبين دون علم أنديتهم، بخلاف إساءته لمدير التسويق هيثم عرابي بألفاظ لا تليق به كرئيس نادٍ، بخلاف تهجمه على وائل جمعة مدير الكرة.

أزمة بريزنتيشن

اتهم مسؤولو الزمالك إدارة الأهلي بتحريض شركة ”بريزنتيشن“، الراعية للزمالك، بإيقاف الدعم لمسؤولي القلعة البيضاء في تمويل الصفقات الجديدة، من أجل تسهيل رعاية الأهلي من جانب شركة ”بريزنتيشن“.

قناة الأهلي وبرنامج شادي

أبدى مسؤولو الأهلي غضبهم من تدخلات مرتضى منصور لدى الشركة التي ترعى قناة الأهلي، لإيقاف برنامج ”شادي محمد“، الذي يهاجم مرتضى بشكل مستمر، وتدخل طاهر بنفسه لعدم إيقاف البرنامج.

عرض الرعاية السعودي

انتقل الصراع بين الناديين أيضاً إلى عرض الرعاية السعودي، بعد تلقي الأهلي عرضاً من شركة ”صلة“ السعودية لرعاية النادي، ولكن مرتضى منصور زاحم من أجل إفساد هذا العرض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com