نسرين أمين تخطو بثقة نحو عالم النجومية

نسرين أمين تخطو بثقة نحو عالم النجومية

المصدر: القاهرة- من أميرة رشاد

استطاعت الفنانة الشابة نسرين أمين أن تفرض نفسها بقوة على الساحة الفنية، فمنذ ظهورها للمرة الأولى في فيلم “إحكي يا شهرزاد” مع المخرج يسري نصرالله وهي تخطو بثقة نحو عالم النجومية.

الفنانة تألقت في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسلي “سجن النسا” و”السبع وصايا” وتعود للتألق هذا العام من خلال مسلسلات “بين السرايات” و”البيوت أسرار” و”تحت السيطرة”، فيما تنتظر عرض فيلم “ولاد رزق” .

وتكشف نسرين أمين لـ”إرم” تفاصيل أعمالها الفنية الجديدة في السينما والدراما التليفزيونية خلال الحوار التالي:

كيف ترين المشاركة في ثلاثة مسلسلات خلال شهر رمضان المقبل ؟

أنا سعيدة بالعمل في المسلسلات الثلاثة، خاصة أنني أصبحت أتفاءل بالتواجد في شهر رمضان بعد النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي من خلال مسلسلي “سجن النسا” و”السبع وصايا”، وهذا العام أعتبر نفسي محظوظة بالمشاركة في مسلسلات مستواها الفني رفيع مثل “تحت السيطرة” و”البيوت أسرار” و”بين السرايات” .

ألم تشعرين بالقلق من تكرار نفسك بسبب مشاركتك في أكثر من عمل؟

الأدوار في المسلسلات الثلاثة مختلفة، والموضوعات التي يطرحها كل مسلسل مختلفة عن الأخرى، فمثلا مسلسل “بين السرايات” يناقش قضايا اجتماعية، ويرصد التغيرات التي طرأت على المجتمع المصري، ويشارك في بطولته باسم سمرة وسيمون وأيتن عامر وروجينا وأحمد وفيق ونجلاء بدر وصبرى فواز ويخرجه سامح عبدالعزيز، بينما مسلسل “البيوت أسراره” إخراج كريم العدل من نوعية الأعمال الـ60 حلقة ويجمعني بعدد كبير من النجوم منهم آيتن عامر وشيري عادل وهنا شيحة، وفي مسلسل “تحت السيطرة” الموضع أيضا مختلف.

ماذا عن العمل مع نيللي كريم للمرة الثانية على التوالي؟

أصبحت أتفائل بالوقوف أمام نيللي كريم، فبعد النجاح الذي حققته معها في “سجن النسا” العام الماضي، أعود لعمل معها في “بعد السيطرة”، وهي ممثلة رائعة وإنسانة جميلة، وأستمتع بالعمل معها خاصة أنها تسعى لظهور كل من يقفون أمامها في أفضل شكل ممكن.

هل تعتبرين نفس محظوظة في الدراما التليفزيونية؟

بالتأكيد، لأنني قدمت أعمال مع شركات إنتاج كبيرة ترصد ميزانيات ضخمة تساهم في خروج المسلسلات في أفضل شكل ممكن، وكان وراء هذه المسلسلات مبدعين سواء في الكتابة أو الإخراج أو التمثيل، وأعتقد أنني محظوظة لأنني شاركت في أعمال غير تقليدية مثل “سجن النسا” و”السبع وصايا”، وهذا العام كنت محظوظة أيضا بالمشاركة في مسلسلات “بين السرايات” و”تحت السيطرة” و”البيوت أسرار”.

ماذا عن أعمالك السينمائية الجديدة؟

أنتظر عرض فيلم “ولاد رزق” في عيد الفطر والذي أجسد فيه شخصية خطيبة أحمد عز ، وتدور الأحداث حول خلاف مجموعة من الأشقاء على الميراث، ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي وعمرو يوسف.

كيف ترين تجربتك السينمائية الأخيرة في فيلم “زنقة ستات”؟

سعدت جدا بمشاركتي في هذا الفيلم مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم، التجربة كانت مثيرة جدا بالنسبة لي، خاصة أنني جسدت شخصية بلطجية يحاول حسن الرداد الإيقاع بها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع