اختفاء دنيا سمير غانم من ”الكبير أوي“

اختفاء دنيا سمير غانم من ”الكبير أوي“

المصدر: إرم- من صلاح أبو شنب

كشف مصدر موثوق في مسلسل ”الكبير أوي“ للنجم أحمد مكي، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن تفاصيل اختفاء شخصية ”هدية“، التي كانت تقدمها النجمة دنيا سمير غانم، في المسلسل قبل اعتذارها مؤخراً، فقال: تسببت دنيا باعتذارها في ارتباك كبير لفريق العمل، فكان الحل  البديهي أن ينتهي دورها بوفاتها مع الحلقات الأولى التي ستظهر فيها كضيفة شرف في المسلسل.

متابعاً، لكن قرر فريق العمل بمشاركة المنتجة مها سليم، أن تزيد حلقات دنيا سمير غانم، ”هدية“ في الحلقات الأولى مع أحمد مكي، وينتهي الدور تماماً بسفرها واختفائها بعيداً عن الأحداث، وكان هذا قرار المنتجة، حتى تترك الباب مفتوحاً أمام دنيا إذا ما أرادت أن تعود إلى العمل مرة أخرى في أجزائه القادمة.

وأشار المصدر، إلى أن هذه الفكرة لاقت ترحيباً ورغبة من جانب دنيا، حيث جاء التوصل لهذا الحل لأن المخرج قام بتصوير عدة مشاهد، وانتهي الأمر بمشاركة دنيا في حلقتين أو ثلاث على الأكثر.

وألمح المصدر إلى أن اعتذار دنيا، جاء لعدة أسباب منها مشاركتها في برنامج المواهب إكس فاكتور، وبطولتها لمسلسل ”لهفة“ وهو ما جعل عامل الوقت سبباً رئيسياً في الاعتذار، بجانب أن دنيا كانت تفاضل بين ”الكبير أوي“ و“لهفة“، ولكن الأمر تم حسمه باختيارها للعمل الذي به أجر أكبر.

يشارك فى بطولة الجزء الخامس من ”الكبير أوي“، كل من هشام إسماعيل، ومحمد شاهين، وسعيد طرابيك، ومحمد سلام، ومحمد بيومى، سيناريو ورشة عمل يشارك فيها مصطفى صقر، ومحمد عزالدين، وتامر نادى، ومن إخراج إسلام خيري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com