علا غانم: الدراما يجب أن تناقش مشاكل المطلقات

علا غانم: الدراما يجب أن تناقش مشاكل المطلقات

المصدر: القاهرة – من أميرة رشاد

قالت الفنانة علا غانم لـ“إرم“ إنها انتهت من تصوير نصف مشاهدها في مسلسل ”المطلقات“، تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد الرشيدي، موضحة أن المسلسل سيعرض قبل شهر رمضان.

وأضافت علا: ”المسلسل يشارك في بطولته مي كساب ومي سليم وميريهان حسين، وتدور أحداثه حول المشاكل التي تواجه المطلقات ونظرة المجتمع لهن، وأعتقد أن هذه القضية مهمة جدا ولا بد من مناقشتها في الدراما التلفزيونية خاصة أن المرأة المطلقة تتعرض للظلم، فهي تتحمل في كثير من الأحيان مسؤولية رعاية أولادها بمفردها“.

وأشارت إلى أنها قطعت شوطا كبيرا في تصوير مشاهدها بمسلسل ”ولي العهد“، الذي تشارك في بطولته أمام حمادة هلال ولوسي وإنتصار، لافتة إلى أنها بدأت مؤخرا تصوير مسلسل ”حواري بوخارست“ مع أمير كرارة ومنذر رياحنة ودينا وأحمد سلامة.

وأوضحت أن وجودها في المنافسة الرمضانية بمسلسلي ”ولي العهد“ و“حواري بوخارست“ لا يقلقها لأنها تقدم دورين مختلفين، مؤكدة أن الجمهور يهمه في المقام الأول أن يقدم الفنان عملا جيدا بصرف النظر عن تواجده في أكثر من عمل.

وقالت علا: بالنسبة للسينما أقوم حاليا بتصوير فيلم ”عمود فقري“ مع وائل علاء وإيناس النجار وأحمد صيام، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، كما أنتظر عرض فيلم ”جمهورية إمبابة“ مع باسم سمرة وأحمد وفيق .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com