غادة عادل: صورت نصف مشاهدي في "العهد"

غادة عادل: صورت نصف مشاهدي في "العه...

الفنانة المصرية تشير إلى أن المسلسل سيكون مختلفا عن بقية الأعمال التي ستعرض في رمضان، لأنه يدور في إطار من التشويق والإثارة.

المصدر: القاهرة- من أميرة رشاد

أكدت الفنانة غادة عادل، أنها تستمتع بكل مشهد تقدمه في مسلسل ”العهد“ الذي يجري تصويره حاليا، وسيتم عرضه في رمضان المقبل، موضحة أن المسلسل مكتوب بشكل رائع، وأن المؤلف محمد أمين راضي نجح في خلق عالم مثير،  كما يقف خلف الكاميرا مخرج موهوب هو خالد مرعي.

وقالت غادة في تصريحات خاصة لـ“إرم“ : ”انتهيت من تصوير نصف مشاهدي في المسلسل، وفي هذا العمل أتعاون للمرة الأولى مع المؤلف محمد أمين راضي والمخرج خالد مرعي، وهما بالنسبة لي مكسب كبير، إضافة إلى فريق العمل المتميز الذي يضم الفنانين كنده علوش وآسر ياسين وباسل الخياط وسلوى خطاب وصبري فواز“.

وأشارت إلى أن العهد سيكون مختلفا عن بقية المسلسلات التي ستعرض في رمضان، لأنه يدور في إطار من التشويق والإثارة، مؤكدة أنها تعشق هذه النوعية من المسلسلات وتعتبرها جذابة جدا للجمهور.

وأضافت غادة: ”أعتقد أن الجمهور سيتفاعل مع المسلسل منذ الحلقة الأولى، لأنه يطرح قضايا مهمة ولكن بشكل غير تقليدي، وأجمل ما في الفن أنه يسعى للابتكار، ويبحث دائما عن أساليب جديدة في تناول أي قضية“.ِِ

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com