علي الحجار: أبحث عن المواهب لدعمها

علي الحجار: أبحث عن المواهب لدعمها

المصدر: القاهرة- من صلاح أبوشنب

كشف المطرب علي الحجار، عن بحثه الدائم عن مواهب غنائية لدعمها، لأن الاستمرارية وتواصل الأجيال هي الأهم بالنسبة له، فربما يكون هناك كثيرون يشبهون الحجار لكن لا اد يعرفهم.

وقال الحجار، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، إن برامج المواهب توفر للمشاركين، فرص الظهور والشهرة لكنها لا تدعمهم بعد انتهائها، وأرى أن هذا يفيد الطرفين معاً، ولكن كفاءة الموهبة في العمل على نفسها واهتمام المسؤولين بها يخلق فروقاً بين موهبة وأخرى.

وأكد الفنان الكبير أن المهرجانات الشعبية التي باتت تجتاح الساحة في الفترة الأخيرة، ناجحة لو تم استغلالها مع وجود هدف من وراء انتشارها، فالفن الشعبي موجود عبر العصور المختلفة ولكن يجب أن يقنن ظهورها بحيث يطل علينا أصحاب موهبة حقيقية.

وذكر أن الفترة الأخيرة شهدت ظهور نجوم مميزين سيكون لهم نجاح كبير لو استمروا في العمل على أنفسهم، وأبرزهم محمد رشاد، وإيناس عز الدين وياسمينا، ورأى أن أفضل من نجحوا خلال الفترة الأخيرة الثنائي أحمد جمال ومحمد عساف.

وعن رأيه في القرصنة بشكل عام، قال: ”لا بد من تدخل الحكومة وتضافر الجهود المؤسسية لمنع هذه الظاهرة، لأن القرصنة سرقة، والسارق لا بد أن يعاقب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com