رانيا يوسف: لا أخاف التحرش عند ارتدائي“الشورت“

رانيا يوسف: لا أخاف التحرش عند ارتدائي“الشورت“

المصدر: إرم- من نورا شلبي

أكدت الفنانة رانيا يوسف، أن السر وراء عصبيتها في الفترة الأخيرة، هو الإرهاق الذي تتعرض له بسبب ضغط وكثرة العمل، فضلاً عن التزاماتها المادية التي تحاصرها، موضحة خلال برنامج ”حكايات“ للفنان أمير كرارة الذي سيعرض قريبًا، أنها تتعجب من تكالب الناس على الدنيا دون الاستمتاع بها.

وقالت ”رانيا“: إنها تبذل مجهودًا كبيرًا في العمل لتحقق المكسب الذي تستطيع منه الاستمتاع بالحياة، موضحة أنها في الفترة الأخيرة عملت لشراء سيارة ثم لم تجد الوقت والحالة التي تسمح لها بالاستمتاع بقيادتها، لتترك الأمر للسائق، وكذلك المنزل الذي يستمتع به العاملون به، لأنها لا تجد الوقت الكافي للجلوس فيه.

وأضافت ”يوسف“: إنها كانت ترتدي ”الشورت“ طوال مراحل عمرها وتذهب به إلى النادي دون أن تتعرض للتحرش، موضحة أنها أقلعت عن ارتدائه عندما أصبحت أمًا، لكنها تفكر الآن في العودة لارتدائه مرة أخرى، لافتة إلى أن التحرش جاء نتيجة لتغيير الثقافة، وليس بسبب الملابس، حيث يوجد من يتحرش بالأطفال والمحجبات.

ولفتت ”رانيا“ مجددًا إلى عدم إنفاق طليقها الأسبق المنتج محمد مختار على بناته، وقالت: إنها لا تمانع إذا أراد أن يأخذهن، قائلة: ”لو حب ياخد البنات يشيل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com