أخبار

السيسي يترأس اجتماعاً أمنياً وعسكرياً
تاريخ النشر: 12 مارس 2015 16:29 GMT
تاريخ التحديث: 12 مارس 2015 16:30 GMT

السيسي يترأس اجتماعاً أمنياً وعسكرياً

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يستعرض الاجتماع تطورات الأوضاع الأمنية الداخلية، قبل ساعات من انطلاق مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري في شرم الشيخ.

+A -A
المصدر: القاهرة - شوقي عصام

عقد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اجتماعاً أمنياً وعسكرياً أخيراً، قبل ساعات قليلة من انطلاق مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري في شرم الشيخ.

واستعرض الاجتماع تطورات الأوضاع الأمنية الداخلية، وكذلك الاستعدادات والخطط التي أعدتها مختلف أجهزة الأمن ارتباطاً بانعقاد المؤتمر الاقتصادي.

ووجه السيسي بضرورة ”إيلاء بالغ الاهتمام لأمن المواطنين واستقرار الدولة، وأن يتمتع كافة رجال الأمن بأعلى درجات اليقظة لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة والمخططات التي تستهدف زعزعة الاستقرار في البلاد“، مشدداً على ”أهمية التصدي بمنتهى الحزم والقوة لأي محاولات اعتداء على المنشآت العسكرية والشرطية والحكومية والخاصة“.

وشدد على ”ضرورة الاهتمام بتأهيل وتدريب عناصر الأمن بما يؤدي لتطوير أدائهم ويساعدهم على إنجاز المهام المنوطة بهم بأعلى درجة من الاحترافية“.

وتحدث السيسي عن ”ضرورة استعادة القيم الأصيلة للمجتمع المصري التي يتعين أن تسود في العلاقة بين المواطنين ورجال الأمن“.

وأعرب الرئيس المصري عن يقينه من أن ”كل مواطن مخلص يقدر دور رجال الأمن الشرفاء، ويعي أهمية ما يبذلونه من جهود‏، وما يقدمونه من تضحيات من أجل الحفاظ على أمننا القومي واستقرار مجتمعنا‏“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك