النجوم يحضرون "صوت الموسيقى" في القاهرة (صور)
النجوم يحضرون "صوت الموسيقى" في القاهرة (صور)النجوم يحضرون "صوت الموسيقى" في القاهرة (صور)

النجوم يحضرون "صوت الموسيقى" في القاهرة (صور)

حضر النجم يحيى الفخراني والفنانة داليا البحيري، العرض المسرحي العالمي "صوت الموسيقى"، الذى أقيم في ضاحية المقطم، وشارك فيه 64 ممثلاً ومغنيًا بريطانيًا ممن يقدمون العرض الأصلي على مسارح "برودواي" الشهيرة عالميًا.



وشهد العرض حضورًا كبيرًا من فئات عمرية مختلفة، والعرض نظمته شركة "فن فاكتوري" المتخصصة في تنظيم العروض المسرحية البارزة عالميًا فى مصر، والتي سبق وأن نظمت عددًا من العروض الضخمة والناجحة مثل "أليس في بلاد العجائب".

ونالت المسرحية استحسان الجمهور الكبير، خصوصًا أن العرض تقدمه الفرقة الأصلية، التي تقوم بجولة في 140 دولة بمختلف أنحاء العالم في إطار الاحتفال بمرور 50 عامًا على انطلاق العروض الأولى للعمل الفني الأشهر على مستوى العالم.



"صوت الموسيقى"، عنوان لفيلم غنائي أمريكي شهير حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه عام 1965 مأخوذ عن مسرحية موسيقية تحمل الاسم نفسه، وقصته مبنية على كتاب السيرة الذاتية لماريا فون تراب "قصة عائلة تراب الغنائية"، أخرجه وأنتجه روبرت وايز، وبطولة كل من جولي أندروز وكريستوفر بلامر، ويحتوي على العديد من الأغاني الشعبية التي نالت شهرة في كل أرجاء العالم، خاصة أغنية "دو ري مي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com