منة فضالي تحلم بشخصية كليوباترا أو حتشبسوت
منة فضالي تحلم بشخصية كليوباترا أو حتشبسوتمنة فضالي تحلم بشخصية كليوباترا أو حتشبسوت

منة فضالي تحلم بشخصية كليوباترا أو حتشبسوت

كشفت النجمة المصرية منة فضالي، في تصريح خاص لشبكة "إرم" الإخبارية، عن كيفية اختيارها لأدوارها التي تقدمها في التلفزيون أو السينما، مشيرة إلى أن "السيناريو" هو الذي يحدد موقفها من العمل سواء بالموافقة أو الرفض.

وقالت منة: "يجب أن يكون السيناريو مكتوبا بشكل جيد، ويجب أن يكون الدور جديدا بالنسبة لي، إذا وجدت هذا، أقبل العمل على الفور، واستكمل قراءته"، مشيرة إلى أنها تنتقي أدوارها أيضاً بناءً على اسم المخرج، بالإضافة إلى فريق العمل المشارك معها.

وأعربت الفنانة الشابة عن أمنياتها بالعمل في مسلسل تاريخي، وتجسيد شخصية "كليوباترا أو حتشبسوت"، لأنهما من الشخصيات النسائية التاريخية الثرية، مشيرة إلى أن تلك الأعمال تحتاج لميزانيات ضخمة، وتنفيذها يحتاج لمجهود كبير، بدايةً من الكتابة، مروراً باختيار الممثلين، وتنفيذ العمل، كي يظهر للجمهور بشكل مميز.

وعن أعمالها الفنية في الفترة المقبلة، كشفت منة فضالي عن دورها في مسلسل "وشْ تاني" فقالت: "أقدم شخصية ريهام، وهي الزوجة الثانية للفنان حسين فهمي، "سالم الجارحي"، وأقع في حب الحارس الشخصي له، وهو كريم عبد العزيز، ويبادلني الحب أيضاً وتحدث مفارقات في هذه العلاقة".

وأضافت: "المسلسل يعتبر دراما اجتماعية رومانسية كوميدية، يتناول مشاكل المجتمع وعلاقة رجال الأعمال بالسلطة، وذلك من خلال حارس شخصي لأحد رجال الأعمال الكبار، الذي يهرب بثروته، ويسبب مشاكل لحارسه".

وقالت الفنانة المصرية منة فضالي عن سبب غيابها عن السينما في الفترة الماضية: "السينما أزمة، وقلة النصوص فيها جعلتني أبتعد، رغم أنه يعرض علي أعمال، لكنها لا تناسبني، لأنها تندرج تحت إطار الإغراء والإثارة، وهذه النوعية تجعلني أتردد في المشاركة فيها، ثم أرفضها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com