قتيل و3 مصابين في تفجيرات بالقاهرة
قتيل و3 مصابين في تفجيرات بالقاهرةقتيل و3 مصابين في تفجيرات بالقاهرة

قتيل و3 مصابين في تفجيرات بالقاهرة

القاهرة - قتل شخص، وأصيب ثلاثة آخرون في 4 تفجيرات شهدتها محافظة الجيزة، المتاخمة للعاصمة المصرية القاهرة، صباح اليوم الخميس، بحسب مصادر طبية وأمنية.

وقالت وزارة الصحة المصرية إن "أحد المصابين في حادث انفجار جسم غريب في منطقة إمبابة (غرب القاهرة) لقي مصرعه متأثرا بإصابته، فيما أصيب شخصان آخران في ذات الانفجار".

وأضافت الوزارة أن شخصا رابعا أصيب في حادث انفجار آخر في حي "المهندسين" الراقي (بالجيزة غرب القاهرة).

وفي وقت سابق اليوم، قال المتحدث باسم الداخلية اللواء هاني عبد اللطيف، إن "3 تفجيرات وقعت صباح اليوم الخميس، نجمت عن 3 عبوات ناسفة محلية الصنع، أمام محال تجارية في مناطق متفرقة من حي المهندسين، بالإضافة إلى انفجار عبوة رابعة في منطقة إمبابة، أسفرت عن إصابة عاملين، في أحد المطاعم".

وفي تصريحات خاصة عبر الهاتف، أضاف عبد اللطيف إن "الانفجارات الثلاثة بحي المهندسين لم تسفر عن أي خسائر بشرية، فيما خلفت أضرارا مادية ببعض المحلات".

وأوضح المتحدث أنه لم يتم بعد القبض على أي من المسؤولين عن تلك الانفجارات، مشيرا إلى خبراء المفرقعات يقومون حالياً بتمشيط محيط الانفجارات، بحثاً عن عبوات أخرى.

وأسفرت التفجيرات الثلاثة بحي المهندسين عن إتلاف في المحال والسيارات التي كانت تقف أمامها، في الوقت الذي طوقت فيه الأجهزة الأمنية محيط التفجيرات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com