شرم الشيخ ثاني أرخص شواطئ العالم دون 500 استرليني
شرم الشيخ ثاني أرخص شواطئ العالم دون 500 استرلينيشرم الشيخ ثاني أرخص شواطئ العالم دون 500 استرليني

شرم الشيخ ثاني أرخص شواطئ العالم دون 500 استرليني

أكدت صحيفة بريطانية أن منتجع أوليمبك هوليدي بمدينة شرم الشيخ المصرية يُعدُّ ثاني أجمل وأرخص مزار للسياحة الشاطئية بالعالم في فئة دون 500 جنيه إسترليني، في تقرير حول أفضل وأرخص الشواطئ والمنتجعات السياحية التي يمكن زيارتها في فصل الربيع، بما في ذلك التكلفة الفعلية للرحلة، بدءًا من أرخص الشواطئ على الإطلاق بتكلفة أقل من 100 جنيه إسترليني، ووصولاً إلى أعلى فئة 1043 جنيهًا إسترلينيًا.

وشمل التقرير العديد من دول العالم، والشواطئ المختلفة في أنحاء العالم، بينما في فئة دون 500 جنيه إسترليني تشتد المنافسة بين البرتغال (420 جنيهًا)، ومصر (429 جنيهًا)، وتنريف (458 جنيهًا)، وأخيرًا إشبيلية (489 جنيهًا إسترلينيًا).

وبحسب تقرير صحيفة "ميرور"، تحتل المركز الأول البرتغال، باعتبارها واحدًا من أجمل وأرخص الشواطئ في فئة دون 500 جنيه إسترليني، حيث يقدم منتجع (Thomson) 7 ليالي بالبرتغال شاملة الإفطار مقابل 420 جنيهًا إسترلينيًا للفرد.

ويأتي في المركز الثاني منتجع أوليمبيك هوليداي، والذي يقدم 7 ليالي بفندق فالكون هيلز 3 نجوم في خليج نعمة بجوار مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي، وتشتمل المرافق الترفيهية مسابح في الهواء الطلق ومتنزهات مائية ومنطقة شاطئ خاص.

السعر شامل رحلة العودة لمانشيستر، والانتقالات، والإفطار والعشاء.

يأتي في المركز الثالث منتجع "Skytours"، والذي يقدم 11 ليلة في تنريف بفندق (Panoramica)، وهو فندق 3 نجوم، بسعر يبدأ من 458 جنيهًا إسترلينيًا للفرد، السعر شامل تذكرة المغادرة والانتقالات.

وأخيراً يأتي في المركز الرابع بهذه الفئة، فندق إشبيلية بإسبانيا، حيث سينزل المتنزه في فندق (Las Casas de la Juderia)، وهو فندق 4 نجوم، ويقع في الحي اليهودي بإشبيلية، وهي منطقة قديمة ترجع إلى القرن الـ 15.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com