رانيا فريد شوقي: مسلسلات السير الذاتية ”خطرة“

النجمة المصرية تؤكد أنها لم تقصر بحق مسرح الدولة، حيث وافقت على الاشتراك بمسرحية مع الفنان أحمد بدير، ولكن العمل توقف ولم يظهر للنور.

المصدر: إرم- من صلاح أبو شنب

أكدت الفنانة رانيا فريد شوقي أنها لا تفكر في تقديم قصة حياة أي فنانة أو شخصية مشهورة، لأن مسلسلات السير الذاتية تحمل قدرا كبيرا من الخطورة، لافتة إلى أنه لم ينجح منها سوى مسلسل ”أم كلثوم“.

وقالت الفنانة المصرية – في مقابلة خاصة مع شبكة ”إرم“ الإخبارية- إنها بعيدة تماما عن مشروع تقديم قصة حياة والدتها النجم فريد شوقي في عمل فني، موضحة أن سيرة حياة والدها مسؤولية المنتجة ناهد فريد شوقي، التي ستقوم بإنتاج العمل والإشراف عليه.

وأشارت إلى أنها لن تشترك في أي أعمال سينمائية خلال الفترة القادمة، مضيفة أنها بعيدة عن السينما تماما، وتفضل الدراما التلفزيوينة أكثر.

وأعربت شوقي عن سعادتها بعودتها للمسرح من جديد بمسرحية ”بابا جاب موز“ من إنتاج أحمد الإبياري، لافتة إلى أن المسرحية تهدف للتأكيد على قيمة العمل والتعاون في إطار كوميدي استعراضي.

وأشادت رانيا فريد شوقي بجراءة المنتج أحمد الإبياري، وإصراره على الإنتاج المسرحي، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأشارت إلى أنها لم تقصر بحق مسرح الدولة، حيث وافقت على الاشتراك بمسرحية من إنتاجه مع الفنان أحمد بدير، ولكن العمل توقف ولم يظهر للنور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة