يوسف الشريف يستورد أدوات للسحر والشعوذة

يوسف الشريف يستورد أدوات للسحر والشعوذة

المصدر: القاهرة- من نورا شلبي

يقوم الفنان يوسف الشريف في الفترة الحالية، بتصوير مشاهده الخارجية لدوره في مسلسل ”لعبة إبليس“، الذي قرر بدء العمل بها لينتقل مع بداية آذار/ مارس المقبل في المشاهد الداخلية، في محاولة للانتهاء من العمل في آيار/ مايو المقبل للحاق بالتسويق للعرض الرمضاني.

وقال الشريف في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، إن مسلسله سيكون ”الحصان الأسود“ للموسم الرمضاني خصوصاً مع غياب الكثير من النجوم الذين قدموا بصمات في السنوات الماضية، متمنياً أن يحقق مسلسله نجاحاً كبيراً على غرار الأعمال التي قدمها للمشاهدين من قبل.

وأضاف إنه يستعد لتقديم شخصية ساحر يقوم بخداع الناس والضحك على عقولهم من خلال بعض الحركات السحرية، التي تجذبهم إليه وتطوير مهنته إلى استخدام أساليب الدجل والشعوذة، مشيراً إلى أنه يحاول جلب بعض أدوات السحر من الخارج، لأنها ذات تقنية عالية ومثيرة للفت انتباه المشاهد، وذلك حتى يكون المسلسل ذا واقعية بعض الشيء وإظهار أدوات الساحر من خلال السحر الاوروبي.

وتابع أنه يحبذ هذه النوعية من الأعمال الدرامية التي تعتمد على الإثارة والتشويق والغموض مثل التي استخدمها من قبل في أعماله السابقة مثل مسلسل ”رقم مجهول“ و“اسم مؤقت“ و“الصياد“، مؤكداً أن المشاهد ينجذب أكثر نحو هذه النوعية من الأعمال، ويستمر في متابعتها حتى يعلم ما نهاية هذا الغموض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com