ماجد الكدواني يضرب عامل محطة وقود

ماجد الكدواني يضرب عامل محطة وقود

القاهرة- خضع الفنان ماجد الكدواني للتحقيق من قبل النيابة العامة؛ بتهمة ضرب وشتم عامل في محطة وقود تحت تأثير الخمر وكانت بصحبته فتاة.

وحرر عامل في محطة وقود، محضرا في قسم شرطة مصر الجديدة يحمل الرقم 1256، أكد فيه تعرضه للضرب من جانب الفنان المصري أثناء تأدية عمله، حيث حضر الفنان وبصحبته فتاة إلى المحطة، وطلب أن تدخل صديقته دورة المياه الرجالي، فاعترض العامل، وفوجئ بالفنان يحتد عليه، وتنشب بينهما مشادة كلامية قام على إثرها الكدواني بصفع العامل على وجهه.

وتبين من التحريات أن كاميرات المراقبة الخاصة سجلت الواقعة بالكامل، وأثبتت صحة أقوال العامل، وأحيلت القضية إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وتبين من التحريات وأقوال المجني عليه، أن الفنان كان في حالة سكر وبصحبته فتاة، وأنه تسبب في إصابة العامل بكدمات في العين اليسرى، ورفض العامل التنازل عن المحضر، ما أدى لاستدعاء النيابة للفنان الكوميدي للتحقيق معه رسميا، كما طلبت تحريز كاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة.

الكدواني من مواليد 10 ديسمبر 1967، وهو حاصل على بكالوريوس فنون جميلة وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل في المسرح والتلفزيون والسينما، واشتهر بأداء الأدوار الكوميدية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة