غادة عبدالرازق: طلاقي مسألة شخصية

غادة عبدالرازق: طلاقي مسألة شخصية

المصدر: إرم- من صفوت دسوقي

أعربت الفنانة، غادة عبد الرازق، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن غضبها الشديد بسبب تداول بعض وسائل الإعلام والمواقع أمس، العديد من الأنباء الكاذبة والشائعات حول تفاصيل انفصالها عن زوجها الصحفي محمد فودة، واصفة إياها بـ“المأساة“.

وقالت الفنانة إنها وطليقها قررا الانفصال بشكل محترم ومتحضر، مشيرة إلى أنها تكن له كل الاحترام والتقدير، وأنها عاشت معه العديد من الأيام الحلوة، على حد تعبيرها.

وطالبت النجمة وسائل الإعلام بعدم التدخل في حياتها الشخصية، مؤكدة أنها حاولت قطع الطريق أمام شائعات الإعلام بإعلان وتأكيد خبر طلاقها عبر صفحتها بـ“فيسبوك“، إلا أنها فوجئت بأن العديد من المواقع نشرت أسبابا وهمية للطلاق، مع الكثير من التفاصيل السخيفة العارية تماماً من الصحة.

وتابعت غادة أنه يتعين على الجميع احترام خصوصية النجوم والشخصيات العامة، مشيرة إلى أنه يجب الفصل بين الحياة الشخصية والحياة العامة والفنية، وقالت ”حياتي الشخصية ملكي وحدي، أما حياتي الفنية فملك الجميع“.

وأوجزت النجمة بأنها انفصلت عن زوجها بشكل راقي ومتحضر، وأنها تكن له كل الحب والتقدير، وتتمنى له كل الخير والسعادة، مؤكدة أنها ليس لديها أكثر من ذلك لتقوله حول أسباب الطلاق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة