”الجبهة المصرية“ يختار 402 مرشحًا للبرلمان

”الجبهة المصرية“ يختار 402 مرشحًا للبرلمان

المصدر: القاهرة – محمود غريب

كشف اللواء قدري أبو حسين رئيس حزب مصر بلدي، عضو المجلس الرئاسي لائتلاف الجبهة المصرية، عن انتهاء الجبهة من اختيار 402 مرشح للمقاعد الفردية، بالإضافة إلى وجود 25 مرشحًا سيُجرى مراجعة أسمائهم خلال الفترة المقبلة، والانتهاء من مرشحي القوائم بالاتفاق مع القائمة الوطنية التي يُشكلها الدكتور كمال الجنزوري.

وأشار أبو حسين في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، إلى أن المجلس الرئاسي للجبهة المصرية شكّل 3 لجان فرعية، الأولى لجنة الشئون القانونية برئاسة الدكتور رابح رتيب، والثانية إعلامية يرأسها محمود بكري، والثالثة لجنة العمل التنظيمي برئاسة الدكتور صفوت النحاس، لافتًا إلى أن اللجان الثلاثة ستعقد اجتماعات دورية بأعضاء المجلس الرئاسي للجبهة للوقوف على آخر المستجدات والاستعدادات للماراثون الانتخابي.

وأضاف أن الجبهة المصرية ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لتأييد قائمة الدكتور كمال الجنزوري فور الإعلان عنها مباشرة؛ منوهًا بأن الأخير اقترب من الانتهاء من كافة الأسماء المرشحة ضمن القائمة الوطنية التي تشارك الجبهة المصرية كأحد أطرافها.

وأوضح أن الجبهة ستبدأ حملة دعائية انتخابية بإقامة مؤتمرات جماهيرية وحملات إعلانية تأييدًا لقائمة الدكتور الجنزوري، لافتًا إلى أن ائتلاف الجبهة المصرية انتهى من اختيار نسبة النساء وذوى الاحتياجات الخاصة والمسيحيين والعاملين بالخارج وفقًا لنص الدستور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com