آخر ظهور للفنان طلعت زكريا (فيديو)

آخر ظهور للفنان طلعت زكريا (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

ظهر الفنان المصري الراحل طلعت زكريا آخر مرة أمام الكاميرات خلال حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد، وهو الذي كان متزوجًا من والدتها لسنوات طويلة قبل أن ينفصلا مؤخرًا.

ونشرت ابنة الفنان الراحل ”إيمي“ عبر حسابها على ”إنستجرام“ مقطعًا مصورًا، اليوم الثلاثاء، لجانب من حفل زفاف هنا الزاهد الذي أقيم بداية الشهر الماضي.

View this post on Instagram

الفنان المصري الراحل طلعت زكريا ظهر آخر مرة أمام الكاميرات خلال حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد، وهو الذي كان متزوجًا من والدتها لسنوات طويلة قبل أن ينفصلا مؤخرًا. ونشرت ابنة الفنان الراحل ”إيمي“ عبر حسابها على ”إنستجرام“ مقطعًا مصورًا، اليوم، لجانب من حفل زفاف هنا الزاهد الذي أقيم بداية الشهر الماضي. #إرم_نيوز #طلعت_زكريا #هنا_الزاهد #أحمد_فهمي #حفل_زفاف #زفاف #وفاة #مشاهير #نجوم_الفن #فن #افلام #موت #اخبار #مصر #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trend #news #egypt

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وفي منتصف العام الماضي، أعلن طلعت زكريا الانفصال عن زوجته شيرين المنزلاوي، بعد زواج استمر لأكثر من 13 عامًا.

وقالت هنا الزاهد، في أحد حواراتها التلفزيونية، إنها عاشت مع طلعت زكريا باعتباره والدها، وإنها كانت تناديه ”بابا“ لأنه من قام بتربيتها مع أبنائه.

وتوفي طلعت زكريا اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز 59 عامًا بعد صراع مع المرض.

وشارك زكريا في العديد من الأعمال الفنية، سواء أفلام أو مسلسلات أومسرحيات، كان آخرها فيلم ”حليمو أسطورة الشواطئ“ في كانون الأول/ديسمبر 2017.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com