الجيش المصري: الإرهاب لن يثنينا عن القيام بواجبنا
الجيش المصري: الإرهاب لن يثنينا عن القيام بواجبناالجيش المصري: الإرهاب لن يثنينا عن القيام بواجبنا

الجيش المصري: الإرهاب لن يثنينا عن القيام بواجبنا

أكدت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية أن الأعمال الإرهابية الخسيسة التي وقعت بسيناء لن تثني الجيش المصري عن القيام بواجبه المقدس نحو اقتلاع جذور الإرهاب والقضاء عليه.

جاء ذلك في بيان أصدره المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية عقب اجتماعه اليوم الجمعة لبحث تطورات الأحداث بسيناء بعد الحوادث الإرهابية التي وقعت مساء أمس الخميس وأسفرت عن استشهاد وإصابة العشرات من الجنود المصريين.

وقال بيان الجيش المصري، الذي تلقت "إرم" نسخة منه، إنه سيتم استمرار وتكثيف أعمال المداهمات والملاحقات لكافة عناصر الإرهاب والتطرف بسيناء وكافة ربوع البلاد بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية وبالدعم المطلق من جموع شعب مصر العظيم.

وأكد البيان الإصرار على الاستمرار في تأمين كافة جهود الدولة لاستكمال خارطة المستقبل لتحقيق الأمن والاستقرار ودفع جهود التنمية.

وأشاد المجلس الأعلى للقوات المسلحة، في البيان، ببطولات أفراد القوات المسلحة والشرطة المدنية في التصدي للأعمال الإجرامية التي تهدف إلى النيل من استقرار الوطن، وثمن المجلس مدى الوعي لدى الشعب المصري بما تبذله القوات المسلحة من جهود وتضحيات لمجابهة عناصر التطرف والإرهاب ذودا عن مقدرات شعب مصر العظيم.

ونعى المجلس شهداء الوطن الأبرار، داعيا الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com