أشرف زكي: استجبت لمبادرة لطيفة
أشرف زكي: استجبت لمبادرة لطيفةأشرف زكي: استجبت لمبادرة لطيفة

أشرف زكي: استجبت لمبادرة لطيفة

أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية السابق في مصر، استجابته للمبادرة التي طرحتها الفنانة التونسية لطيفة، بدعوة كل الفنانين العرب إلى الأراضي المصرية، لتقديم أعمال وحفلات، تعبر عن المرحلة الحالية.

وأوضح زكي في تصريح خاص لشبكة "إرم" الإخبارية، أن المبادرة تدعو الفنانين العرب للحضور إلى القاهرة والقيام بجولات فنية، تجوب كل المحافظات، والبلدان العربية، بهدف نشر الطمأنينة وجمع المساعدات والترويج للسياحة في مصر وكل الدول العربية.

وكانت لطيفة قد كتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أشكر الدكتور أشرف زكي على تجاوبه مع المبادرة، التي طرحتها عبر إذاعة نجوم اف ام.. ولتكون الانطلاقة من أم الدنيا مصر".

وتابعت: "سنبدأ معاً الاتصالات، لبحث كل الإجراءات الأولية، الكفيلة بدعوة كل الفنانين العرب، إلى مصر، وتنظيم حفلات ووقفات، تكون بمستوى المرحلة، التي تمر بها الأمة العربية، وتسيير قوافل مساعدات، ليكون صوت وموقف الفنان العربي، كما يفترض أن يكون".

وكانت الفنانة التونسية لطيفة، قد طالبت بضرورة إلغاء "الفيزا" للفنانين العرب، كي يتمكنوا من أداء دورهم المنتظر في ظل الظروف الصعبة، التي تمر بها الأمة العربية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com