غادة عادل: انتهى الخمول و“نكتفي بهذا القدر“ – إرم نيوز‬‎

غادة عادل: انتهى الخمول و“نكتفي بهذا القدر“

غادة عادل: انتهى الخمول و“نكتفي بهذا القدر“

المصدر: القاهرة- من صلاح أبو شنب

كشفت الفنانة المصرية غادة عادل، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أنها قررت إنهاء فترة الخمول السينمائي، والعودة إلى العمل مرة أخرى، بعدما أعجبها الدور، الذي عُرض عليها في الفيلم الجديد، ”نكتفي بهذا القدر“، ويناقش مشاكل التعليم في مصر.

وعن سر اختفائها عن السينما طوال الفترة الماضية، قالت ”غادة“ إن غيابها كان وضعاً طبيعياً، في ضوء الأحداث السياسية المتعاقبة على مصر، والتي أثرت بشكل كبير على الإنتاج السينمائي والحركة الفنية، إلا أنها عادت للانتعاش مؤخراً بعد النجاح الكبير الذي حققته بعض الأفلام، مثل الفيل الأزرق، والحرب العالمية الثالثة.

وعن تفضيلها التعاون مع زوجها، المخرج مجدي الهواري، وأنه يدفع بها دائماً في أعماله، أشارت النجمة المصرية إلى أنه لا صحة لذلك، حيث أنه لا يتهاون معها في العمل إطلاقاً، ويفصل تماماً بين العمل والبيت، مؤكدة أنها لم تشارك في الكثير من أعماله.

وعن أحدث أعمالها الفنية، أكدت الفنانة أنها تنتظر بفارغ الصبر، عرض مسلسلها الجديد ”العهد“ في رمضان المقبل، ويشاركها في بطولته، كندة علوش وهنا شيحة، مشيرة إلى أنها تتوقع نجاحاً كبيراً له، نظراً لما يتناوله من موضوعات جادة وهامة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com