شائعة.. أحمد الفيشاوي مدمن
شائعة.. أحمد الفيشاوي مدمنشائعة.. أحمد الفيشاوي مدمن

شائعة.. أحمد الفيشاوي مدمن

أرسل مجهول بياناً لعدد كبير من وسائل الإعلام يتهم فيه الفنان المصري الشاب، أحمد الفيشاوي، بإدمان المخدرات، ويزعم أن طليقته مهندسة الديكور، هند الحناوي منعته من رؤية ابنتهما، لينا لهذا السبب.

وقال البيان المجهول المصدر، إن مصادر مقربة من الفيشاوي قالت إن هند ستحرك عدة دعاوى ضده، منها دعوى لمنعه من رؤية ابنته لأنه غير أمين عليها، حيث تعاطى المخدرات أمامها عدة مرات بعد أن طلب أن تقيم معه بعض أيام الإجازة.

ووفقاً للبيان المجهول، أكد المصدر أن لينا شاهدت والدها وهو يتعاطى المخدرات بصحبة بعض أصدقائه أكثر من مرة، لذا استعادتها والدتها بعد أن علمت بذلك، وزعم البيان أيضاً أن أحد أصدقاء هند نقل عنها تأكيدها أنها يائسة من إصلاح علاقة الفيشاوي وابنتهما، وأنها كانت تتحمل جميع نفقات الطفلة الملتحقة بإحدى المدارس ذات المصروفات المرتفعة للغاية، بينما فشل الفيشاوي في إعداد منزل خاص لها ولابنتها باعتبارها الحاضنة.

وزعم البيان أن تلك الأزمة ألقت بظلالها على أسرة الممثل الشاب، إذ تشاجر مع والدته الفنانة المعتزلة سمية الألفي، لدرجة أنه دفعها بيده وسقطت على الأرض، وأنه يخضع لعلاج نفسي عبر أخصائية بالطب النفسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com