فيديو.. "ولاية سيناء" يتوعد السيسي والجيش المصري
فيديو.. "ولاية سيناء" يتوعد السيسي والجيش المصريفيديو.. "ولاية سيناء" يتوعد السيسي والجيش المصري

فيديو.. "ولاية سيناء" يتوعد السيسي والجيش المصري

جدد تنظيم "أنصار بيت المقدس"، الذي غيّر اسمه إلى "ولاية سيناء" بعد مبايعة أمير "داعش" نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، تهديداته للجيش المصري وللرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال مقطع مصور بثه التنظيم اليوم.

ويظهر في الفيديو، الذي نُشر عبر حساب تابع للجماعة على موقع "تويتر"، مجموعة من الملثمين يجلسون فيما يبدو أنها "عشة" وخلفهم علم تنظيم الدولة الإسلامية الأسود، وقال أحدهم إنهم لن يملوا من مقاتلة الجيش المصري واستهداف عناصره بـ"المفخخات، وهجمات المجاهدين"، ووصفهم بأنهم "طواغيت" و"عملاء اليهود"، حسب تعبير المتحدث.

ووجّه التنظيم المتطرف رسالة إلى أمير "داعش" مجددين الولاء، وعبر أحدهم عن ذلك بقوله: "اذهب أنت وربك فقاتل إنا معكم مقاتلون".

ويرى متابعون أن الفيديو الجديد، الذي عنونه التنظيم بـ"أسود النزال"، يأتي كمحاولة إعلامية "ضعيفة" للتغطية على حالة الانحسار والتضييق التي يعيشها في الفترة الأخيرة، بعد الحملة الأمنية الكبيرة التي ينفذها الجيش المصري في سيناء وخاصة على الحدود مع قطاع غزة.

وقد أعلن المتحدث العسكري، في بيان نشره اليوم الأربعاء على صفحته بفيسبوك، أن قوات الأمن قتلت خلال اليومين الماضيين 4 إرهابيين واعتقلت 27 آخرين، ودمرت عددا من الآليات والمخابئ الخاصة بهم.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com