وفاء عامر لـ“إرم“: لا أغار من أيتن – إرم نيوز‬‎

وفاء عامر لـ“إرم“: لا أغار من أيتن

وفاء عامر لـ“إرم“: لا أغار من أيتن

المصدر: القاهرة- من صفوت الدسوقي

نفت الفنانة المصرية، وفاء عامر، في حوار مطول مع ”إرم“، الأنباء التي أثيرت في بعض وسائل الإعلام حول غيرتها من نجاح شقيقتها المتألقة أيتن عامر.

وقالت النجمة المصرية إنه لا يعقل أن تغير من نجاح أختها الصغيرة، التي نجحت خلال فترة قصيرة في تقديم نفسها للجمهور، مشيرة إلى أنها تربطها علاقات وثيقة بأختها، التي وصفتها بتوأم روحها.

وتابعت وفاء أنها وشقيقتها شخصيتان منفصلتان، ولكل منهما نقاط قوة تميزه في الوسط الفني، مشيرة إلى أن التمثيل بالنسبة لها هو حياتها منذ أن قررت اقتحام المجال بعد التخرج من كلية الآداب جامعة بيروت، حيث التحقت على الفور بـ“المعهد العالي للفنون المسرحية“ واشتركت أثناء الجامعة بالتمثيل بالمسرح الجامعي، حتى بدأت علاقتها تتوطد بالفن من خلال دورها في مسلسل ”الزوج آخر من يعلم“، ثم توالت أعمالها الفنية مع كبار النجوم.

وأشارت وفاء إلى أنها سعيدة لأن مشوار أختها الفني كان أسرع، حيث وصلت إلى الجمهور بفنها وقدراتها العالية في التمثيل، مؤكدة أنها تتمنى لها مزيد من النجاح والتفوق، حيث أن سعادتها بنجاح أيتن، مثل سعادة الأم بابنتها، التي أخذت تكبر وتنضج أمامها.

وأكدت الفنانة الجميلة أن خير دليل على عدم وجود أية خلافات مع أيتن، هو مشاركتها بطولة فيلم ”الليلة الكبيرة“، مع المنتج أحمد السبكي، وهو أول تعاون بين وفاء عامر والسبكي، وثاني تعاون مع أختها أيتن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com