ميس حمدان تستعرض إطلالاتها في ”شطرنج“ – إرم نيوز‬‎

ميس حمدان تستعرض إطلالاتها في ”شطرنج“

النجمة الأردنية تكشف أنها ستشارك في مسلسل درامي تلفزيوني بإنتاج مشترك خلال الفترة المقبلة، مكون من 60 حلقة، ولكنها رفضت سرد التفاصيل إلا بعد التعاقد.

المصدر: إرم- من صلاح أبو شنب

استعرضت الفنانة ميس حمدان، أمام كاميرا شبكة ”إرم“ الإخبارية، إطلالاتها الجديدة التي ستظهر بها في مسلسلها التلفزيوني الجديد ”شطرنج“، كاشفة عن اللوك الجديد.

وحضرت شبكة ”إرم“ موقع تصوير المسلسل في مدينة الشيخ زايد، وظهرت ميس خلالها بشكل مختلف؛ ومنها قصة الشعر الجديدة عليها، والتي كانت شبيهة بلوك الفنانة ياسمين رئيس، بعد فيلمها ”فتاة المصنع“، وارتدت خواتم وحلقْ على هيئة ”ثعبان“.

وقالت النجمة: ”إن شطرنج مسلسل ممتع، وأقوم فيه بدور جديد عليّ في كل شيء في اللوك وقصة الشعر وهي رسامة لديها خيال كبير، ومن المنتظر أن يتم عرض المسلسل خارج الموسم الرمضاني، وبالتحديد في أواخر فبراير أو أوائل مارس المقبل“.

وأكدت حمدان، أنها استعانت بإكسسوارات كثيرة كي تتناسب مع شخصيتها الرومانسية؛ فهي شخصية تعذبت في حياتها وتجمعها الصدفة بقاتل محترف هو فتحي الذي يقوم به نضال الشافعي.

وأضافت النجمة الأردنية: “ يحدث بيني وبين نضال خط رومانسي، والدور عميق ويحتاج مني مذاكرة“.

وتابعت قائلة: ”انتهيت من تصوير عدد من المشاهد، ولكن تكثيف التصوير سيكون أكبر خلال الفترة المقبلة“

وتحدثت ميس عن أبرز مشهد جمعها بنضال الشافعي، وهو مشهد ضربها بـ“القفا“؛ حيث طلب منها أن يضربها حقيقة وبالفعل ضربها فسقطت أرضًا وتم إعادة المشهد بضرب أقوى.

من جانب آخر، أوضحت ميس حمدان، أنها ستشارك في مسلسل درامي تلفزيوني بإنتاج مشترك خلال الفترة المقبلة، وهو مكون من 60 حلقة، ولكنها رفضت سرد التفاصيل إلا بعد التعاقد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com