توفيق عكاشة يصف العراقيين بـ "الحمير"
توفيق عكاشة يصف العراقيين بـ "الحمير"توفيق عكاشة يصف العراقيين بـ "الحمير"

توفيق عكاشة يصف العراقيين بـ "الحمير"

وصف الإعلامي المصري توفيق عكاشة، الشعب العراقي بـ"الحمير والبهائم"، مخاطباً الشعب العراقي، قائلًا: "هتفضلوا حمير وبغال لغاية أمته".

وأضاف عكاشة في برنامج تلفزيوني له عبر قناة "الفراعين"، "أفهموا بقى بطلوا هبل، هم عايزين يقضوا عليكم، ده اليهود دلدلو وركبكوا وخلاكم الحمير بتوعهم، جبتولي ضغط يا بهايم".

وأثار تطاول عكاشة غضب رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من العراقيين والمصريين، ودشنوا هاشتاج "توفيق عكاشة العراقين خط أحمر"، للرد عليه.

وقالت سيدة حسن: "إذا الشعب المصري راضي يوميا يطلع، شخص جاهل متخلف يشتم فيه، فالشعب العراقي لا يقبل أبداً"، وطالبت ناشطة تدعى آيات بعدم الرد على "عكاشة"، قائلة: "إنسان تافهة حرام تردون على هاي الأشكال وتعطوها أكبر من حجمه".

ووصف الإعلامي بدر السهيلي، توفيق عكاشة بـ"البهيمة الهايشة"، وقال: "من سمح لهذا السوقي في أن يتدخل بالشؤون العراقية، ويجب على وسائل الاعلام شن هجوم عليه".

واعتذرت المصرية إيمان الحجاج للشعب العراقي، وقالت: "لمَ نعط حجماً لنكره لا خير فيه لبلده وأبناء شعبه المتلون كالحرباء، بل هو كالنائحة الأجيرة في المقابر".

وقالت ناشطة تدعى "الكراسة الحمراء": "توفيق عكاشة نعده من المعاتيه وحثالة الإعلام الزبالة، لا يؤخذ بكلامه وكل الاحترام للعراق وشعبه منا نحن المصريين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com