محامية عز: موكلي لن يجري تحليل الـ DNA

محامية عز: موكلي لن يجري تحليل الـ...

المحامية تؤكد أنها تمتلك مستندات ستنسف القضية من الأساس وهي أن أحمد عز لم يكن موجودا في المكان الذي شهدت شقيقة زينة أنه عقد فيه قرانه على أختها يوم15 يونيو عام 2012 .

المصدر: القاهرة - من دعاء السيد

أكدت سارة درويش محامية الفنان أحمد عز أنه لن يخضع مطلقا لتحليل الحامض النووي ”DNA“ لإثبات نسبه من عدمه لنجلي الفنانة زينة.

وقالت محامية النجم المصري- في مداخلة هاتفية ببرنامج ”ET بالعربي“ علي قناة ”ام بي سي4“- أنه لا يوجد مطلقا في أي شرع أو دين ما يلزمه باجراء تحليل الحامض النووي لإثبات نسب طفلين دون زواج.

وكشفت أنها تمتلك مستندات ستنسف القضية من الأساس وهي أن أحمد عز لم يكن موجودا في المكان الذي شهدت شقيقة زينة أنه عقد قرانه على أختها يوم15 يونيو عام 2012 .

وقالت درويش أنه بتتبع ورصد مكالمات الهاتف المحمول لأحمد عز نجد أنه كان موجودا بنطاق جغرافي مختلف تماما عن منطقتي القاهرة الجديدة والرحاب اللتان ادعت شقيقة زينة تواجده بهما حيث كان موجودا في هذا اليوم بمسكنه في المعادي.

ومن المقرر أن تنطق محكمة جنح مدينة نصر اليوم الأحد بالحكم في الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز ضد نسرين شقيقة الفنانة زينة وصديقتها إيمان والتي يتهمهما فيها بشهادة الزور.