نزلة برد الزعيم تؤجل تصوير ”أستاذ ورئيس قسم“

نزلة برد الزعيم تؤجل تصوير ”أستاذ ورئيس قسم“

المصدر: القاهرة- من خالد فرج ونورا شلبي

قرر المخرج وائل إحسان، تأجيل بدء تصوير المشاهد الأولي من مسلسل ”أستاذ ورئيس قسم“ للنجم عادل إمام، بسبب تعرض الأخير لنزلة برد شديدة جعلته طريح الفراش.

وعلمت ”إرم“ من مصادرها داخل المسلسل أن إحسان كان من المقرر أن يبدأ التصوير، الثلاثاء الماضي، إلا إنه فوجئ بمرض عادل إمام بسبب برودة الجو، مما جعله يعيد حساباته، ويغير من جدول التصوير الذي وضعه خلال الفترة الماضية.

وقال ”حسان لـ“إرم“ إن التصوير الذي سيبدأ في استديو ”نحاس“، السبت، استعد له جيدًا، بعد جلسات عمل طويلة مع الزعيم، موضحًا أن العمل مع النجم الكبير بمثابة الاختبار الصعب، لافتًا إلى أن الزعيم أخرجه من حالة تشبه الارتباك خلال الاستعدادات.

وأوضح أن الموضوع لا يتعلق بتوجيه المخرج لنجم كبير مثل عادل إمام، فالأجواء السائدة هي التعاون بين جميع أفراد العمل حتى يخرج بالشكل الذي ينتظره الجمهور، موضحًا أن الزعيم فنان كبير يحترم الجميع من الكبير إلى الصغير، ويتعاون ويطلب دائمًا من المشاركين معه أن يبدوا وجهات نظرهم ورؤيتهم.

يُشارك في بطولة العمل، النجمة نجوى إبراهيم بعد طول غياب، ولقاء سويدان، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد بدير، ورشوان توفيق، وصفاء الطوخي، وضياء الميرغني، وياسر علي ماهر، وأحمد حلاوة، وإدوارد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com