خبراء التجميل الأكثر تميزا في العالم العربي

خبراء التجميل الأكثر تميزا في العالم العربي

المصدر: إرم- خاص

أعلنت مؤسسة أندرسون إنترناشيونال ومقرها لندن، عن نتائج تقريرها ”خبراء التجميل العرب 2014“ والذي يتحدث عن أفضل الخبراء العرب في عالم التجميل.

وجاء في التقرير أسماء 5 شخصيات عربية احتلت الصدارة في تخصصات مختلفة ساهم كل شخص منهم برسم أيقونة الجمال العربي في مجالات مختلفة شملت تصفيف الشعر وتصميم الملابس والماكياج والبشرة والأسنان.

وحاز المصمم اللبناني ”إيلي صعب“ على لقب أفضل مصمم أزياء عربي، فيما جاء “ نيكولا جبران “ و“رامي العلي“ في المركزين الثاني والثالث، أما ”هدى قطان“ فقد اختيرت كأفضل خبيرة عربية في مجال الماكياج، فيما جاءت جويل ماردنيان و فادي قطايا في المركزين الثاني والثالث، أما في مجال طب الأسنان التجميلي فقد اختير ”د. مجد ناجي“ كأفضل طبيب تجميل أسنان تلاه ”د. فادي الهاشم“ و“ د. وليد زلاقط“ في المركزين الثاني والثالث.

ومن جانبها حازت ”د. جيهان عبد القادر“ على لقب أفضل خبير عربي في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي وجاء ”د. نادر صعب“ و“د. طوني نصار“ في المركزين الثاني والثالث، وأخيرا حصل ”جو رعد“ على لقب أفضل مصفف شعر عربي فيما جاء ”طوني مندلق“ و ”وسيم مرقص“ في المركزين الثاني والثالث.

نبذه عن الخبراء – خبراء التجميل العرب 2014

إيلي صعب: أصبح اسم إيلي صعب رمزاً للرقي والعصرية. صعب هو مصمّم أزياء جاد يتمتع برؤية قوية وفريدة من نوعها، وهو يعرف جيداً كيف يرتقي بالرفاهية إلى أوجها. إنه الإسم العريق والأكثر تردادًا بين المصممين العرب والعالميين، إنه المبدع اللّبناني ذو الطموح الكبير لإضافة بيروت على خارطة مدن الموضة، إنه إيلي صعب.

إيلي صعب

هدى قطان: هي خبيرة تجميل عراقيّة وإحدى أبرز الخبيرات والمدوِّنات في مجال التجميل في العالم العربي. علاقتها بعالم التجميل بدأت منذ التاسعة من عمرها، إذ كانت تهتمّ ببشرتها وبمظهرها الخارجيّ منذ صغرها. وبعد أن برزت موهبتها بين صديقاتها عند الإهتمام بماكياجهنّ، تشجّعت على دخول هذا المجال.في البداية، عملت هدى في إدارة الأعمال، ولكنها لم تجد نفسها في هذا المجال ما دفعها للسفر الى هوليوود، ودراسة أسس الماكياج والعناية بالمظهر هناك، مستفيدة من أهمّ خبرات اللامعين في التجميل.

هدى قطان

د. مجد ناجي: طبيب تجميل الاسنان ومدير ليبرتي لطب الاسنان في دبي والتي صنفت كافضل عيادة اسنان في الأمارات، نجح في علاج وتجميل الكثير من الحالات الصعبة والمعقدة حاز على لقب Social Doctor لعام 2013، وفارس الجودة الطبية 2013 قام بتجميل أسنان الكثير من الفنانيين والفنانات، احتلت صوره مؤخرا الكثير من أغلفة المجلات العربية مثل اليقظة و زهرة الخليج والصدى .. الخ، وأسهمت اطلالته التلفزيونية في MBC و تلفزيون دبي بنجاح الكثير من برامج الصحة والجمال، ودخل مؤخرا موسوعة غينيس ببتصميمه أغلى ابتسامة في العالم من الذهب والألماس.

د. مجد ناجي

د. جيهان عبد القادر: المؤسس والرئيس التنفيذي لمستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية في مدينة دبي الطبية، وحصلت على جائزة الإمارات للسيدات لعام 2012 لدورها القيادي المتميز في إدارة وتأسيس المؤسسات الطبية وحصلت عليها للمرة التانية سنة 2014 في التميز الاداري، كما حصلت على تكريم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي لحصول المستشفى على الاعتمادية الدولية (JCI) مرتين في عام 2009 و2012.

د. جيهان عبد القادر

جو رعد: استطاع المزيّن السوري الأصل جو رعد أن يحقق شهرة واسعة ونجاحاً لافتاً في عالم مصففي الشعر العرب، وبعد سنوات من العمل المضني والتسريحات المتألقّة، صار جو رعد نجماً في مجاله، فهو قد استطاع أن يجمع الكلاسيكيّة مع العصريّة في أفضل وجوهها في لوحات فينّة متقنة، مدخلاً روح التجدد إلى تسريحة الشعر المرفوع بشكل عصري جريء غير مسبوق، ومع كل جلسة تصوير يطرح جو فكرة تأسر كل من يشاهد ابتكاراتها.

جو رعد

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com