سلطان الطرب يستقبل وفداً من ”مركز راشد للمعاقين“ بدبي

سلطان الطرب يستقبل وفداً من ”مركز راشد للمعاقين“ بدبي

نشر الإعلامي الفلسطيني عمر طهبوب، على صفحته الشخصية في موقع ”فيسبوك“، مجموعة صور لسلطان الطرب جورج وسوف أثناء لقاء وفد من مركز راشد للمعاقين للتعرف إلى احتياجاتهم وبرامجهم عن كثب.

وكان قد استقبل الوسوف الوفد بحفاوة بالغة وتحدث إليهم فرداً فرداً ملتقطاً مجموعة من الصور التذكارية، وتبادل معهم الأحاديث والغناء الجماعي لبعض أغانيه الشهيرة.

ويتواجد سلطان الطرب في دبي لإحياء حفل غنائي بمناسبة حلول العام الجديد، وقد حضر إلى إمارة دبي قبل أسبوع من موعد الحفل، وكان من إحدى النشاطات التي قام بها استقبال وفد مركز راشد للمعاقين، وقد تلا اللقاء مؤتمر صحفي، تم طرح الكثير من الأسئلة عن الهدف من لقاء الوفد وعن إحيائه لحفل رأس السنة، في حوار دار بينه وبين مجموعة من الإعلاميين، أعرب ”أبو وديع“ عن مدى تعاطفه مع المعاقين في ظل ما تعرض له من أزمات صحية، الأمر الذي جعله أقرب إلى الشعور بهم والتعاطف مع أسلوب حياتهم.

ووجه الإعلاميون العديد من الأسئلة حول ليلة رأس السنة وقدرة سلطان الطرب على الوقوف طويلاً على المسرح، وأجابهم بدوره عن رغبته الشديدة بالغناء لجمهوره الذي ينتظره بفارغ الصبر، وقال الوسوف: ”هذا أقل ما يمكنني تقديمه إلى جمهوري الحبيب وسأعني قدر المستطاع“، علماً أن الوقت المتفق عليه هو ساعة ونصف.

وأعرب الفنان جورج وسوف في حديثه مع الإعلاميين عن سعادته البالغة لاستعادة عافيته والعودة إلى المسرح، وعند سؤاله عن سبب اهتمام الإعلام بحياته الشخصية مؤخراً، أجاب بأنه لا أحد يملك الحق في التدخل بشؤونه الشخصية إطلاقاً.

وأثناء المؤتمر قام أحد الفنانين برسم صورة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم باللونين الأبيض والأسود ليقوم سلطان الطرب بالتوقيع عليها واهدائها الى مركز راشد للمعاقين دعماً للقضايا الإنسانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com