فلكي: سياسيان مصريان يقودان مظاهرات فاشلة في 2015

فلكي: سياسيان مصريان يقودان مظاهرات فاشلة في 2015

المصدر: القاهرة - من محمد عبد المنعم

توقع عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين المحترفين والجمعية الكونية للتنجيم، العالم الفلكي الدكتور أحمد شاهين، أن مطلع عام 2015 سيحمل أحداثا مؤسفة لمصر ستبدأ خلال ذكرى 25 يناير القادمة؛ ولكن العاقبة حميدة وسيتم السيطرة على الأوضاع من قبل الجيش بسبب انشغال الشعب بالانتخابات البرلمانية التي ستقام قرابة هذا التاريخ.

وأضاف شاهين في تصريحاته لشبكة ”إرم“ أنّ كلا من الدكتور محمد البرادعي والناشط السياسي وائل غنيم سيحاولان تأجيج الأوضاع في مصر حتى فترة قليلة قبل وبعد ذكرى 25 يناير القادمة، وسيتواجد البرادعي قريبا من الحدود المصرية تمهيدا لما سيسفر عنه الغضب الشعبي بعد مقتل ناشط سياسي شهير إلا أن الأمور ستهدأ وتكون على ما يرام.

كما توقع ”شاهين“ أنّ العام الجديد سيشهد مواجهات بين الجيش المصري وتنظيم ”داعش“ في سيناء وبعض مدن القناة كبور سعيد والسويس؛ مما سيؤدي لحدوث تدهور اقتصادي ملحوظ ولكن ستحدث انتعاشة بسيطة للسياحة في مصر خاصة السياحة الدينية كما ستطغى الناحية الأمنية على نواحي الحياة في مصر بشكل كبير.

أما فيما يتعلق بالانتخابات البرلمانية فسيبزغ نجم أحمد شفيق من جديد ويحصل على الأغلبية في البرلمان وسيشكل الحكومة وسيصبح رئيسا للوزراء، بينما عمرو موسى سيخفت نجمه إلى الأبد، كما أن صحة الرئيس الأسبق مبارك ستتدهور من جديد ولن يشهد العام الجديد أي جديد لحمدين صباحي.

أما فيما يتعلق بعلاقات مصر مع أمريكا فأشار الفلكي إلى أن العلاقات المصرية الأمريكية ستستعيد كامل نشاطها وقوتها كما في سابق عهدها، كما ستشهد العلاقات المصرية الصينية أيضا تطورات إيجابية وكذلك مع السعودية والإمارات والكويت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة