علا غانم.. امرأة متسلطة في "سلسال الدم"
علا غانم.. امرأة متسلطة في "سلسال الدم"علا غانم.. امرأة متسلطة في "سلسال الدم"

علا غانم.. امرأة متسلطة في "سلسال الدم"

القاهرة- الفنانة المصرية تؤكد أن دورها في الجزء الثاني سوف يشهد تطوراً درامياً ومساحة أكبر من الجزء الأول.

تواصل الممثلة المصرية علا غانم تصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "سلسال الدم"، تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال، ويشاركها البطولة عبلة كامل ورياض الخولي.

ويدور المسلسل في إطار صعيدي حول تجارة السلاح والثأر، ومن المقرر عرضه خلال شهر مارس المقبل.

وتظهر علا غانم بدور زوجة متسلطة، تسعى للسيطرة على مال زوجها الذي يلعب دوره الممثل أحمد سعيد عبد الغني، وأكدت علا أن دورها في الجزء الثاني سوف يشهد تطوراً درامياً ومساحة أكبر من الجزء الأول.

وأشارت إلى أن مسلسل "سلسال الدم" إضافة لمشوارها الفني، لاسيما وأن الأعمال الصعيدية تساهم في إبراز موهبة الممثل وإمكاناته على تقمُّص الشخصيات والأدوار الصعبة، وأكدت أن نجاح الجزء الأول يلقي بالمسؤولية الكبيرة على فريق العمل، حتى يخرج الجزء الثاني بنفس المستوى.

ومن جهة ثانية، تواصل علا تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الكوميدي "ولي العهد"، الذي تخوض من خلاله المنافسة في موسم رمضان المقبل، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد النقلي، ويشاركها البطولة حمادة هلال وإيمان العاصي.

وتلعب علا في المسلسل دور زوجة طمَّاعة تعشق المال، وتصارع من أجل الحصول على ميراث والدها بعد وفاته، وأكدت أنها وافقت على المشاركة في العمل بسبب فكرته غير التقليدية، والتي تدور حول مشاكل الإرث بين الأقارب.

وأشارت إلى أنها تحرص على اختيار أدوار صعبة وجادة تحمل مضموناً ورسالة للمجتمع، وترى أن الأعمال الاجتماعية تقرّب الممثل من الجمهور وتجعله معايشاً لمشاكلهم الاجتماعية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com