نجم الخليج فؤاد عبدالواحد: هذه الأمنية أخصها لبلدي اليمن

الفنان اليمني يشارك النجمة اللبنانية ميريام فارس بـ "جلسة وناسة"، على مسرح "سكاي لاين" في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

المصدر: أبوظبي - هيا البدارنة

وسط المناظر الخلابة لكورنيش أبوظبي، وبأجواء جميلة تم تحويل مسرح ”سكاي لاين“ إلى مجلس عربي تقليدي، يقدم من خلاله أجمل العروض والأغاني بمناسبة ”سباق الفولفو للمحيطات“، بإخراج متكامل من حيث الصوت والبث المرئي بإبداع المخرج اللبناني بسام الترك.

وأحيا نجم الخليج لموسمه الرابع الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد حفلاً غنائيا بمشاركة النجمة اللبنانية ميريام فارس، قدم من خلاله أجمل الأغاني الخليجية والتراثية.

وكان لشبكة ”إرم“ الإخبارية فرصة لمقابلة محبوب الخليج.

إرم: من 4 سنوات منذ حصولك على اللقب إلى الآن، هل تشعر بأنك وصلت لمرحلة النجومية التي توقعت بأن تصل إليها خلال هذه الفترة؟

فؤاد عبد الواحد: لسا موضوع النجومية طويل بالنسبة وانا مش راضي عن يلي وصلته و هي عملية مكافحة وجهد وانا وقعت مع شركة وانشالله يثمر الموضوع خلال السنوات القادمة.

إرم: ماهو جديدك؟

فؤاد عبد الواحد: وقعت مع شركة ”دلما للإنتاج“ في أبوظبي، تحت إشراف الإعلامي الإماراتي ناصر الجهوري، التي أصدرت كليب أغنيتي الأخيرة ”كفيت ووفيت“.

وأوضح أنّه يتوقع المزيد من الأصداء الجميلة من جميع أنحاء الخليج والوطن العربي، كما أنه ينتظر نشاطات وأعمال جديدة يفترض أن تجهز على رأس السنة 2014.

إرم: نحن شارفنا على الانتهاء من عام 2014، ما هي أمنياتك للعام القادم على الصعيد الشخصي والفني؟

فؤاد عبد الواحد: الحمدلله في نهاية 2014 تحققت أماني كثيرة لي و قطعت شوطاً كبيراً في مشواري الفني وانشالله أكمل هذا المشوار في الأيام القليلة الباقية من عام 2014 او في العام القادم، وأتمنى للبلدان كلها الصحة والأمن والأمن وأخص هذه الأمنية لبلادي اليمن.

إرم: من تشجع من الأفرقة في الدوري الإسباني؟

فؤاد عبد الواحد: الأبيض هذا يلي لابسه لمين ؟؟ للريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة