أنجلينا جولي تكشف كواليس فوزها بإخراج ”Unbroken“

أنجلينا جولي تكشف كواليس فوزها بإخراج ”Unbroken“

المصدر: القاهرة- من محمود صبري

كشفت النجمة العالمية، أنجلينا جولي، العديد من الأسرار الخاصة بفيلمها الجديد (Unbroken)، والذي حقق نجاحاً كبيراً في عرضه الأول.

وقالت في حديث لموقع ”هوليود ريبورتر“ إنها انجذبت للعمل بعد قراءة كتاب لورا هيلينبراند، مؤلفة قصة الفيلم التي تتناول قصة العداء الأمريكي لويس زامبريني.

وأشارت إلى أن المنتج ”ماثيو باير“، قال لها إن العداء لويس يعيش بجوارها في بيفرلي هيلز، فقررت التعرف عليه أكثر، ثم واتتها فكرة إخراج الفيلم، كماأنها بذلت مجهوداً كبيراً لإقناع شركة الإنتاج بأنها الأنسب لإخراج الفيلم، مشيرة إلى أن تلك المهمة لم تكن سهلة، حيث تطلب الأمر منها دراسة أغوار الشخصية ومعرفة أدق تفاصيلها.

وكشفت النجمة كيف نجحت في انتزاع تعاقد ثمين على إخراج العمل مع شركة يونيفرسال للإنتاج، مشيرة إلى أنها صنعت لوحة ”ستوري بورد“ تحتوي على صور من الإنترنت، واستخدمت القص واللصق على ورق مقوي لعرض رؤيتها للفيلم بشكل عملي، وهو الأسلوب الذي نال إعجاب الشركة، التي قررت في النهاية توليها إخراج الفيلم.

وأشارت إلى أن الفيلم هو دراما تاريخية حافلة بالأحداث الحقيقية التي جرت بين عقدي العشرينيات والثلاثينيات، والتي تخللت وصوله لدورة الألعاب الأولمبية 1936، ثم اشتراكه في الحرب العالمية الثانية، ومصارعته الموت في عرض البحر لمدة 47 يوماً، ثم أسره وبقائه في معتقل الأسرى لمدة عامين ذاق خلالها ويلات الإهانة والتعذيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com