نجلاء بدر تتمرد على حياتها في ”أنا عشقت“

نجلاء بدر تتمرد على حياتها في ”أنا عشقت“

المصدر: القاهرة- من عبير عصام

أثنت الممثلة نجلاء بدر على ردود الأفعال الإيجابية، بعد عرض مُسلسلها الجديد ”أنا عشقت“، تأليف هشام هلال وإخراج مريم الأحمدي، ويشاركها البطولة أمير كرارة، والذي يدور في إطار رومانسي، حول فتاة يسافر حبيبها دون علمها وتُصاب بحالة اكتئاب، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق، بعد عودته من الخارج ليفاجأ بزواجها من آخر.

وتجسّد خلال الأحداث دور شخصية فتاة فقيرة، تعيش في منطقة شعبية تُدعى ”ذكرى“، لكنها تتمرّد على حياتها وتستغل جمالها حتى تصل إلى الثراء الفاحش، وخلال رحلة صعودها تواجه العديد من الصعوبات والأزمات.

وأوضحت أن العمل يمثل إضافة في مشوارها الفني، لاسيما وأن قصة المسلسل مُختلفة على الدراما المصرية، وأكدت أنها تحاول التنوّع في أعمالها بالشكل الذي يظهر قُدراتها كممثلة قادرة على تجسيد كافة أنواع الشخصيات الدرامية.

ومن جهة ثانية، تنتظر نجلاء عرض فيلمها الجديد ”قدرات غير عادية“، في موسم مُنتصف العام الدراسي، تأليف وإخراج داوود عبد السيد، ويشاركها البطولة خالد أبو النجا، والذي يتناول حياة شخص يحاول اكتشاف قُدرات الإنسان الخفية.

وتجسّد خلال الأحداث دور امرأة مُطلقة صاحبة بنسيون، وترتبط بعلاقة عاطفية مع أحد نُزلاء الفندق يُدعى ”يحيى“، يجسّد دوره الممثل خالد أبو النجا، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق، وتمنت أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وعن جُرأتها في الفيلم، أشارت إلى أن دورها في فيلم ”قدرات غير عادية“، اتسم بعض الشيء بالجرأة، لكنها ترى أن مشاهدها الجريئة تم توظيفها بشكل يتناسب مع أحداث العمل، وأكدت أنها ترفض الابتذال في أعمالها.

وقالت: إنها لا تمانع بتصنيف البعض لها كممثلة إغراء، وترى أن اللقب يسعدها كأنثى، وقالت: إنها كممثلة مُحترفة مُلزمة بتجسيد كافة تفاصيل الشخصية التي تقدّمها في أعمالها الدرامية، حتى وإن كانت جريئة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com