مصر

صور.. نانسي عجرم تحيي أولى حفلاتها بالقاهرة
تاريخ النشر: 27 ديسمبر 2014 4:57 GMT
تاريخ التحديث: 27 ديسمبر 2014 5:54 GMT

صور.. نانسي عجرم تحيي أولى حفلاتها بالقاهرة

الفنانة اللبنانية أكدت في إطلالتها الأولى أن مصر عادت لتكون قبلة للجمهور العربي وذلك في إشارة إلى الحضور الكبير للسياح الخليجيين.

+A -A
المصدر: القاهرة- من نورا شلبي

بدأت النجمة نانسي عجرم، مجموعة حفلاتها التي تعود بها إلى مصر، وذلك بمناسبة عيد الميلاد والكريسماس، حيث كانت البداية من فندق سميراميس ”إنتركونتننتال“ بقلب القاهرة، معلنة عن اشتياقها للجمهور المصري، ومتمنية أن يعم الاستقرار وأن تعود مصر بخير وأمان.

undefined

”نانسي“ قالت مع إطلالتها أمام الجمهور، إنه من الواضح أن مصر عادت لتكون قبلة للجمهور العربي، وذلك في إشارة إلى الأعداد الكبيرة من السياح الخليجيين الذين حضروا الحفل. وبدأت حفلها بأغنية ”لو سألتك أنت مصري“، موضحة أنها تغني لمصر حبًا فيها ولشعبها، وردًا للجميل.

undefined

النجمة اللبنانية قدمت عددًا من الأغاني التي اشتهرت بها مثل: ”يا سلام“، ”آة ونص“، ”أنت إيه“، وقد حضرت نانسي إلى القاهرة بصحبة أسرتها المكونة من ابنتيها، شقيقها نبيل عجرم، وشقيقتها نادين، بينما غاب زوجها عن هذه الرحلة.

undefined

شارك نانسي في هذا الحفل كل من الراقصة دينا، التي قدمت وصلتها الاستعراضية قبل فقرة ”نانسي“، وأيضًا المطربة الشعبية بوسي التي أشعلت الأجواء بأغانيها الخاصة بالمهرجانات.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك