صور.. دينا تخسر أمام صافيناز بحضور تامر حسني

صور.. دينا تخسر أمام صافيناز بحضور تامر حسني

المصدر: القاهرة- من نورا شلبي

استمرت المنافسة مشتعلة على عرش الرقص الشرقي في مصر بين الراقصتين دينا والأرمينية صافيناز، التي تجددت في زفاف ”نيللي“ ابنة منظم الحفلات الشهير محمود حنفي.

فعلى الرغم من أن البداية كانت لدينا التي ظهرت أمام الجمهور الحاضر ببدلة خضراء اللون ومثيرة، بينما كان مسك الختام مع الأرمينية صافيناز التي ظهرت ببدلتين، وتفوقت في الرقصات الاستعراضية وقدمت عدة بلاتوهات فنية، فضلاً عن اهتمام الحاضرين بالتصوير معها.

والد العروس، منظم الحفلات، محمود حنفي، علق للحاضرين على إحضاره صافيناز ودينا في الزفاف، هو رغبته في إرضاء جميع المعازيم المنقسمين بين الراقصتين لافتًا إى أنها قدمتا فقرات الرقص بدون مقابل تحية له.

الحفل شهد حضور النجم تامر حسني الذي جاء بين فقرة دينا وصافيناز، وقدم فقرة غنائية أشعلت الحفل لاسيما الجميلات اللاتي رقصن على أغانيه، وعندما سئل عن أيهما أفضل بالنسبة له صافيناز أم دينا، فكان رده: ”الاتنين أحسن من بعض“!

حضر الزفاف أيضًا، عدد كبير من نجوم المجتمع والمشاهير، بالإضافة إلى أصدقاء العروسين الذين شاركوهما وصلات الرقص التي شارك في إشعالها الفنان تامر عاشور، بينما تواجد للتهنئة المطرب مصطفى كامل وأمينة ”الحنطور“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com