إيمان بحر درويش يصف نقابة المهن الموسيقية بالعصابة
إيمان بحر درويش يصف نقابة المهن الموسيقية بالعصابةإيمان بحر درويش يصف نقابة المهن الموسيقية بالعصابة

إيمان بحر درويش يصف نقابة المهن الموسيقية بالعصابة

استنكر المطرب المصري إيمان البحر درويش، نقيب المهن الموسيقية، كم الفساد الكبير الموجود داخل النقابة، من قبل المجلس الحالي، مشيراً إلى ضرورة القضاء عليه.



وقال "درويش" في تصريح خاص لشبكة "إرم" الإخبارية: "عام 2015 المقبل سيشهد تطهير نقابة المهن الموسيقية من الفساد التي تتعرض له، على مدى الثلاثة أعوام الماضية".


وأضاف: "النقابة تتعرض لنزيف حاد لأموالها من قبل سطو عصابي يعمل بداخلها، ولكن بمجرد تمكيني من دخولها، سيقع كل هؤلاء تحت طائلة القانون".


وتابع الفنان المصري حديثه قائلاً: "سأقوم بإرسال كافة المستندات الخاصة بالنقابة للجهاز المركزي للمحاسبات، حتى يتضح حجم المهازل، التي تعرضت لها النقابة، في السنوات الاخيرة للجميع، وبمنتهى الشفافية.


ووجه نقيب الموسيقيين الشكر للحكومة الحالية بقيادة الرئيس السيسي لاهتمامها ودعمها للفنون، وقال: "نحن نمتلك قيادة على قدر عال من الوطنية، ولابد أن نثق في قدراتها لأنها من سيعبر بمصر لبر الأمان من جديد".


جدير بالذكر أن المطرب إيمان البحر درويش، كان قد شارك في مؤتمر مؤسسة أخبار اليوم بعنوان "الفن مستقبل مصر"، برعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.


وطالب "إيمان" الدولة خلال المؤتمر بدفع حقوق الأداء العلني لورثة فنان الشعب "سيد درويش " عن استخدام نشيد "بلادي بلادي"، الذي قام الراحل بتأليفه وتلحينه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com