صور..شيرين والسقا وهند صبري يحصدون جوائز"دير جيست"
صور..شيرين والسقا وهند صبري يحصدون جوائز"دير جيست"صور..شيرين والسقا وهند صبري يحصدون جوائز"دير جيست"

صور..شيرين والسقا وهند صبري يحصدون جوائز"دير جيست"

ليلة فنية مهمة، تجمع فيها نجوم السينما والدراما، في حفل تكريم جوائر مجلة "دير جيست"، حيث تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب المشهد، بحصولها على جوائز أفضل مطربة وأفضل البوم، وفوز كليب"كلي ملكك" بالأكثر مشاهدة على يوتيوب.

وجاءت الجوائز بحصول نيللي كريم على أفضل فنانة عن دورها في مسلسل "سجن النسا"، وجائزة أفضل فنان كوميدي محمد سعد عن دوره فى مسلسل "فيفا اطاطا"، وحصل الفنان أحمد السقا جائزة أحسن ممثل عن فيلم "الجزيرة- 2"، وأفضل ممثلة للفنانة هند صبري ،أفضل فنانة كوميدية ، فيما كان لإيمي سمير غانم عن دورها فى مسلسل "فيفا أطاطا" ، أفضل مسلسل هو "سجن النسا"، أفضل مخرجة، كاملة أبو ذكرى.

أما جوائز التكريم، فكانت وفاء عامر عن دورها في مسلسل "جبل الحلال"، طارق لطفي عن دوره في نفس العمل،خالد زكي عن دوره في مسلسل "صاحب السعادة"، الفنانة الكبيرة لبلبة عن دورها في نفس المسلسل، سوسن بدر عن دورها في مسلسل "السبع وصايا"، وكل من رانيا يوسف وهنا شيحة عن نفس العمل.

وكرم في هذا الحفل من نجوم الأغنية، وليد منصور ،كأفضل منظم حفلات، وليد سعد عن جائزة أفضل ملحن ، وجاءت آراب ايدول كارمن سليمان أفضل مطربة شابه، وفازت رنا سماحة بأفضل مطربة صاعدة، ، فيما نال أيمن بهجت قمر جائزة أفضل شاعر غنائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com