اعتذار أحمد عز يؤجل حسم قضيته مع زينة
اعتذار أحمد عز يؤجل حسم قضيته مع زينةاعتذار أحمد عز يؤجل حسم قضيته مع زينة

اعتذار أحمد عز يؤجل حسم قضيته مع زينة

القاهرة- تغيب الفنان المصري أحمد عز عن جلسة سحب عينة الحمض النووي الـDNA التي ألزمته بها محكمة الأسرة بمدينة نصر في القضية المرفوعة من الفنانة زينة لإثبات نسب طفليها التوأم.

وحضر محامي عز إلى مصلحة الطب الشرعي، صباح الثلاثاء، وقدم اعتذاراً رسمياً يفيد بعدم حضور الفنان جلسة الـ DNA، مؤكداً أن المحكمة لم تثبت وجود علاقة زواج بين عز وزينة حتى يخضع الفنان إلى إجراء التحليل، ومشيراً إلى أنه ليس من حق القانون إجباره على أخذ عينة البصمة الوراثية لتطابقها معها والطفلين لإثبات النسب من عدمه.

وكانت الفنانة المصرية زينة قد حضرت برفقة شقيقتها نسرين وتوأمها "عز الدين" و"زين الدين" أمام مصلحة الطب الشرعي لعمل التحليل حتى يتم استكمال إجراء الأبحاث المطلوبة، إلا أن عز لم يحضر.

ومن ناحيته، أكد محامي زينة أن تهرب عز من حضور التحليل يضعف موقفه ويعتبر دليلا وقرينة للمحكمة بوجود علاقة بينه وبين زينة، مؤكداً أن الدعوى المتداولة أمام محكمة الأسرة، هي دعوى إثبات نسب وليس إثبات زواج كما يدعي عز.

يذكر أن محكمة الأسرة بمدينة نصر، أجلت نظر قضية إثبات النسب إلى جلسة 26 فبراير المقبل من أجل منح مصلحة الطب الشرعي الوقت المناسب لإجراء التحليل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com