ريهام سعيد تعد بمفاجأة في حلقة ”الجن 2“ – إرم نيوز‬‎

ريهام سعيد تعد بمفاجأة في حلقة ”الجن 2“

ريهام سعيد تعد بمفاجأة في حلقة ”الجن 2“

القاهرة- أعلنت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، إنها ستكشف عن مفاجأة في الجزء الثاني من موضوع ”الجن“، في الحلقة المقرر عرضها الاثنين، بعد اتهامها بتزييف الجزء الأول، وتعرضها إلى موجة من الانتقادات.

ونشرت ريهام سعيد عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي ‘فيسبوك“، إعلان الجزء الثاني معلقة: ”انتظرونا في الجزء الثاني من حلقة البنات المرضى، انتظروا المفاجأة غدا الاثنين“.

وأضافت: ”ستعرفون الحقيقة مهما كلفني الأمر، علما أنني لا أعمل لأنال احترام أحد، أنا احترامي لنفسي ورضا ربنا أهم بكثير“.

وكانت الإعلامية المصرية، قد ردت على المشككين بسبب ظهور نفس الطفل الذي ظهر معها في ”حلقة الجن“ في حلقة سابقة حاولت خلالها مساعدة أهله في العثور عليه.

ونشرت فيديو يبين سر ظهور الطفل نفسه في ”حلقة الجن“،بعد أن كان قد أطل معها في حلقة سابقة لمساعدته في البحث عن أهله بعد أن تركوه على أعتاب مدينة الإنتاج الإعلامي.

وعلقت على الفيديو: ”هذا الطفل تُرك أمام مدينة الإنتاج، مساء الاثنين، وتسّلمه زيزو الفرماوي مدير الإنتاج حيث أخذه للمبيت معه“.

وأضافت: ”عندما علم فريق البرنامج أنهم على موعد للسفر إلى طنطا صباح الثلاثاء، اضطر زيزو أن يأخذه معه“، وفي الفيديو المصور بطنطا تظهر ريهام سعيد وهي تسأل عن الطفل المفقود فور وصولها لمنزل الفتيات وعند عودتها مساء الثلاثاء عرضت الطفل على الهواء ليتعرف عليه أهله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com