”DNA“ يحسم ”إثبات النسب“ في قضية زينة وأحمد عز – إرم نيوز‬‎

”DNA“ يحسم ”إثبات النسب“ في قضية زينة وأحمد عز

”DNA“ يحسم ”إثبات النسب“ في قضية زينة وأحمد عز

القاهرة- حددت مصلحة الطب الشرعي في مصر موعد تحليل الـDNA لطفلي الفنانة المصرية زينة التوأم، في التاسعة من صباح الثلاثاء المقبل.لإثبات نسبهما في القضية المرفوعة منها ضد الفنان أحمد عز.

وقال محامي الفنانة زينة، عاصم قنديل، أإه سيتوجه ومعه موكلته الفنانة زينة وطفلاها التوأم عز الدين وزين الدين للتحليل، مؤكداً امتثال موكلته لقرار محكمة الأسرة بمدينة نصر واحترامها الكامل للقضاء المصري.

وأضاف أن عز تم إعلانه رسمياً بموعد التحليل على محل إقامته القديم بالمعادي ومحل إقامته الجديد بالقطامية، فضلاً عن إخطار هيئة دفاعه حتى لا يتحجج بعدم الإعلان، مشيراً إلى أن عز يبحث عن حجة جديدة للتهرب من التحليل للحصول على مزيد من الوقت بالرغم من تصريحاته السابقة بأنه يحترم قرارات القضاء ويثق فيها.

على الجانب الآخر، قالت محامية الفنان أحمد عز، سارة درويش، إن خطاب مصلحة الطب الشرعي باطل، ولا يعتد به قانوناً فهو يفترض أن يكون عقب سماع طرفي الدعوى أو من ينوب عنهما، وبعد ذلك يتم إخطار أطراف الدعوى جميعاً بإجراء التحليل، وهو ما لم يحدث، مشيرة إلى أن عز لن يحلل في مصر لكنه سيحلل في أمريكا لإثبات حسن نواياه.

وأوضحت أن هيئة الدفاع عن عز ستطلب في الجلسة المقبلة من المحاكمة، السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعلى نفقة عز للاطلاع على الملف الخاص بولادة التوأم وتاريخ ولادتهما، وأنه بعد ذلك سيقوم بإجراء تحليل الحمض النووي على نفقته الخاصة في أمريا، لثقته التامة أنه ليس والد الطفلين، مؤكدة أن هناك مفاجآت ستقدمها هيئة الدفاع عن عز في الجلسة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com