صور.. رنا عبدالله: استوحي أفكاري من ”ايلي صعب“ – إرم نيوز‬‎

صور.. رنا عبدالله: استوحي أفكاري من ”ايلي صعب“

صور.. رنا عبدالله: استوحي أفكاري من ”ايلي صعب“

المصدر: إرم - هيا موفق

تصميم الأزياء يعرف بأنه ذلك الكيان المبتكر والمتجدد في خطوطه ومساحاته اللونيه وخاماته المتنوعة، التي يحاول مصمم الأزياء أن يترجم بها عناصر التكوين إلى تصميم مستحدث ومعايش لظروف الواقع بصورة تشكيلية جميلة.

مصممة الأزياء الإماراتية الموهوبة رنا عبدالله، عينت علامتها التجارية ”فلورانا“، التي تتميز بالبساطة و الرقي مستوحاة من الأزياء العصرية، تصاميمها بسيطة لكنها مواكبة للموضة حيث ترضي رغبة كل امرأة عصرية.

ولدت رنا في عام 1993، وظهرت موهبتها منذ أن كانت في طفولتها، كما تخرجت من الكلية بدرجة تصميم الأزياء، الذي أعطاها الفرصة لمعرفة المزيد عن الأنماط والألوان والأقمشة كذلك معرفة كيفية إعداد العلامة التجارية الخاصة بها.

المصممة الإماراتية قالت لشبكة ”إرم“ الإخبارية أثناء عرضها لمجموعتها الأخيرة، ضمن فعاليات معرض الأزياء التي نظمته كلية الخوارزمي بحضور المصمم العالمي وليد عطالله،“إنها بدأت مشوارها في عالم التصميم من خلال دراستها، حيث بدأت من الفصل الدراسي الثاني والآن لديها مجموعة من الزبائن“.

وأضافت أنها تستوحي أفكارها من أي شئ تراه عينها، لايوجد شئ محدد لكن آخر مجموعة استوحتها من الورود، فكانت أغلب الأقمشة موردة، أو مزخرفة على شكل ورد، كما اعتمد على استخدام ألوان الطبيعة.

وعن المصممين التي تتمنى العمل معهم، وتتأثر بهم قالت ”عطالله، أحب تصاميم المصمم العالمي ايلي صعب، واتأثر بتصاميمه، لدي من المجموعة فستانين استوحيت أفكارهم من تصاميم “ صعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com