إيمان العاصي تستعد للبدء في ”فيلم تجاري“ – إرم نيوز‬‎

إيمان العاصي تستعد للبدء في ”فيلم تجاري“

إيمان العاصي تستعد للبدء في ”فيلم تجاري“

المصدر: القاهرة - نورا شلبي

تستعد الفنانة إيمان العاصي، للبدء في تصوير فيلم جديد بعنوان ”فيلم تجاري“، الذي يدور في إطار كوميدي، من خلال مجموعة من الشباب يسعون لتحقيق أهدافهم، ويتعرضون للكثير من المواقف الخفيفة والمضحكة حتى يحققوا أحلامهم.

ومن المفترض البدء في تصوير العمل مع مطلع العام المقبل، بعد الانتهاء من اختيار أبطال الفيلم ومعاينة أماكن التصوير، ومن جانبها أعربت العاصي عن سعادتها للمشاركة في هذا العمل، خاصة أنها تميل إلى هذه النوعية من الكوميديا الشبابية، التي يصنعها الموقف، مشيرة إلى أنها ستبتعد عن دور الفتاة الرومانسية الذي حُصرت به منذ عملها بالفن.

وأضافت: إنها تستعد أيضًا للبدء في تصوير مسلسل ”بصمات“، الذي يخوض به الفنان محمود عبدالمغني السباق الرمضاني المقبل، والذي قالت عنه: إنه سيكون مختلفًا تمامًا عن نوعية الدرما، التي تقدم في الموسم الرمضاني، وتمنت أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا، لأن فكرته مختلفة تمامًا عما يقدم وتستحق التقدير.

وتابعت لـ“إرم“: إنها تعشق العمل مع محمود عبدالمغني، الذي قدمت معه الكثير من الأعمال التي عُرضت في الأعوام الماضية، ويجمعها تفاهم كبير مع عبدالمغني، خاصة أنهما صديقان قبل العمل بالفن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com